leftlogo

الشركات الغذائية تستعد للمشاركة بمعرض «أهلا مدارس» أول سبتمبر

A A A
FB_IMG_1661619949627
الصناعات الغذائية

تستعد غرفة الصناعات الغذائية لمعرض أهلا مدارس 2022، والذي تنظمه وزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الفترة من 1 وحتى 10 سبتمبر 2022 بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بأرض المعارض بمدينة نصر. 

هدف إطلاق معرض أهلا مدارس


ويهدف المعرض لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار خاصة، في اطار استعدادات الأسر المصرية لاستقبال العام الدراسي الجديد، بجانب تخفيف العبء على كاهل الأسر المصرية من خلال توفير كافة المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية بأسعار مخفضة . 

استعدادات الشركات معرض أهلا مدارس


يضم المعرض قطاعا للمنشآت الغذائية أعضاء الغرفة لعرض المنتجات ذات الصلة واسعرضت الغرفة الخطوات النهائية لترتيبات المشاركة بالمعرض والوقوف على استعداد الشركات لتوفير المنتجات الغذائية المختلفة عالية الجودة، وعرضها بأسلوب متميز داخل قاعات المعرض.


منتجات المعرض 


تفتتح  وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة معرض "أهلا مدارس"، بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر، لطرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في الأسواق الأخرى، مع التركيز على المنتج المصري، بهدف تعميق الصناعات المحلية، بجانب توفير المنتجات الغذائية التي يحتاجها الطالب من منتجات المربى والعسل وكافة مستلزمات الغذائية التي يحتاجها "سندوتش الطلاب".

كبري الشركات


 ويشارك كبرى الشركات المنتجة بمستلزمات المدارس،  إضافة الى تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة المعرض طوال فترة إقامته ومده بكافة المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية، وكل ما يحتاجه طلاب المدارس بأسعار مخفضة، تتراوح من 20 الى  30%، كما سيتم توزيع العديد من نقط التطهير داخل المعرض، بجانب أيضا زيادة عرض الممرات بالمعرض لإتاحة مسافة كبيرة لتحرك الزوار ومنع أى تزاحم، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

FB_IMG_1661619955314
 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022