leftlogo
advertisement

الصناعات المصرية على أعتاب أسواق «كوت ديفوار»

A A A
20220225010326326
وفد اتحاد الصناعات خلال زيارته إيفواريا
ناقش الدكتور شريف الجبلي، رئيس لجنة التعاون الأفريقي باتحاد الصناعات المصرية، مع Faman Toure، رئيس غرفة التجارة والصناعة بكوت ديفوار، اليوم سبل تعزيز التعاون بين غرفة التجارة والصناعة الإيفوارية واتحاد الصناعات المصرية، وفرص زيادة التبادل التجاري والاستثمارات بين البلدين.

اتحاد الصناعات المصرية



مبنى اتحاد الصناعات

ورحب Faman Toure بزيارة شريف الجبلي لكوت ديفوار، معرباً عن تطلعه لاستقباله وفد من اتحاد الصناعات المصرية، لدعم جهود التنمية في كوت ديفوار، خاصة بعد قيام الحكومة الإيفوارية باعتماد الخطة الوطنية للتنمية للأعوام 2021-2025، بما يتيح العديد من المجالات التي يمكن التعاون فيها مع الشركات المصرية.

ما الدور الذي يلعبه اتحاد الصناعات




شعار اتحاد الصناعات

يقوم إتحاد الصناعات المصرية منذ أن نشأت فكرته في عام 1915 بدوره الفاعل كــ" صوت الصناعة في مصر" في الدفاع عن مصالح القطاع الصناعي والنهوض به لتحقيق النمو والإستقرار الإقتصادي والإجتماعي للدولة.


و يعد إتحاد الصناعات المصرية أحد أكبر منظمات أصحاب الأعمال في مصر، حيث أنه يضم 19 غرفة صناعية في عضويته و يمثل قرابة 102,000 منشأة صناعية ينتمي 90% منها الى القطاع الخاص ، و يعمل بها ما يزيد عن 2 مليون عامل، بالإضافة الى مساهمة قطاع الصناعة بحوالي 18% من الإقتصاد الوطني.

 ويقوم الإتحاد" منذ نشأته بالإضطلاع بمسؤولياته تجاه قطاع الصناعة في مصر من خلال الدعم المتواصل والدفاع عن مصالحه، إيماناً بأن الصناعة هي قاطرة التنمية المستدامة والأداة لتخفيف حدة الفقر والبطالة ولتحقيق رخاء الدول.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022