leftlogo
advertisement

«اللولو ماركت» الإماراتية تُخطط لإنشاء 11 هايبرًا و4 ماركت في مصر

A A A
لولو ماركت
لولو ماركت

تفقد حُذيفة القرشى، المدير الإقليمى لسلسلة «اللولو ماركت» الإماراتية، بصحبة الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية المنطقة التجارية اللوجستية والخدمية «99landmark» فى المحافظة، حيث تخطط المجموعة لافتتاح فرع لسلسلة اللولو هايبر ماركت.


وتقام المنطقة التجارية اللوجستية والخدمية «99landmark» على مساحة 90 ألف متر بتكلفة مبدئية مليار جنيه، بالتعاون بين جهاز تنمية التجارة الداخلية، ممثلًا لوزارة التموين والتجارة الداخلية، وشركة ناينتي ناين للتطوير العقارى المطور التجارى للمشروع.

وأكد المدير الإقليمى لسلسلة اللولو ماركت الإماراتية، على أهمية الجهود المبذولة للانتهاء من تنفيذ المنطقة التجارية اللوجستية 99landmark.

 

ويضم مشروع جراجًا متعدد الطوابق بنظام smart parking من دورين على مساحة 90 ألف متر، ويعد أول جراج هيدروليكى متعدد الطوابق من نوعه بالزقازيق يسع 860 سيارة والدور الأول يضم سلسلة تجارية ضخمة.

 

وشمل المشروع إنشاء 2 صيدلية و2 بنك وأكثر من 20 محلًا تجاريًا على وجهة رئيسية تمتد لنحو 160 مترًا والدور الأول العلوى يتكون من سوق مخصصة لمحال بيع الذهب والأزياء والموضة.


ومن المقرر أن يتم تخصيص ساحة للفود كورت والتى تضم سلسلة من أشهر البراندات العالمية بالإضافة لمنطقة مخصصة للأطفال مؤمنة بالكامل ومصممة طبقًا للمقاييس العالمية على مساحة ضخمة تصل إلى 2000 متر وصالة بولينج.


كما يضم المشروع منطقة طبية تتكون من طابقين وتشمل أكثر من 150 عيادة تصلح لكافة الأنشطة والتخصصات الطبية وبمساحات تتراوح من 48 وحتى 150 مترًا والمنطقة الفندقية عبارة عن جزء مخصص للقطاع الفندقى يضم 70 غرفة فندقية مزودة بخدمات مخصصة تشمل مطاعم خاصة وصالات رياضية.


وقال القرشي، المدير الإقليمي لسلسلة اللولو الإماراتية، فى تصريحات سابقة إن المجموعة تعتزم إنشاء 6 فروع جديدة بنهاية العام الجارى 2022، ضمن خطة  المجموعة لافتتاح 11 هايبرماركت و4 ميني ماركت في مصر خلال الثلاث سنوات المقبلة، بالإضافة إلى أن المجموعة ستقوم بالاستثمار في مركز لوجستي متطور مزود بجميع المرافق لخدمة منافذ البيع بالتجزئة المصرية، إذ تخطط المجموعة لاستثمار نحو  8 مليارات جنيه.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022