leftlogo

«المحاريث والهندسية المصرية»: معرض صحاري فرصة هامة للصفقات التجارية

A A A
صحارى 2
معرض صحاري
قال أحمد فؤاد مسئول التسويق بشركة المحاريث والهندسة المصرية، إن معرض صحاري وفر فرصة كبيرة للشركات المحلية والأجنبية للالتقاء وعقد الصفقات التجارية معا.

 

منتجات جديدة

وأضاف فؤاد أن المعرض يعد فرصة جيدة للتعرف على المنتجات الجديدة سواء من أوروبا أو الصين دون الحاجة إلى السفر إلى الخارج، ومن بين العارضين الأجانب هناك شركات من الصين وألمانيا وهولندا وبولندا وإيطاليا وفرنسا والهند والأردن وغيرها.

مبيدات الأعشاب


وتعد شركة "رينبو" المتخصصة في إنتاج الكيماويات الزراعية إحدى الشركات الصينية المشاركة في المعرض، حيث تشمل منتجاتها مبيدات الأعشاب والمبيدات الحشرية ومبيدات الفطريات والمبيدات الحيوية ومنظمات نمو النبات، ولها تواجد في أكثر من 80 دولة في العالم.

 

الترويج للشركات


وقال تشانغ كاي لين، الممثل الإقليمي لشركة "رينبو" في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، إن معرض "صحارى" يمثل فرصة جيدة جدا للترويج للشركة ومنتجاتها في المنطقة.

وأضاف تشانغ أن العلاقات المتميزة بين الصين ومصر تقدم "دعما كبيرا" للشركة التي فتحت مكتبا لها في مصر خلال العام الماضي.

 

زيارات للشركات


وأكد أنه قام بزيارة وكالات ومزارع في مصر وتم إجراء محادثات ودية مع كل من التقينا بهم، مشيرا إلي أن العلاقات الجيدة بين الصين ومصر ستمنحنا دعما كبيرا للقيام بأعمال تجارية هنا، لأن العلاقة الجيدة يمكن أن تبني الثقة، والثقة هي أساس الأعمال التجارية.

 

فاعليات معرض صحاري


وانطلقت فاعليات معرض لمدة 4 أيام في الفترة من 11-14 سبتمبر الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) بالقاهرة الجديدة، من خلال مشاركة الزائرين من عدة دول في إفريقيا والشرق الأوسط لضمان توفير فرص للتوسع في الأعمال التجارية لكل المشاركين بالمعرض. 

 

واستضاف المعرض أكثر من 90 جلسة وورشة عمل متخصصة في مجال الزراعة وسيدير هذه الجلسات عدد من أهم الخبراء في المجال من مصر وخارجها وذلك لنقل أحدث التطورات والتكنولوجيا في القطاع الزراعي للحاضرين.

portrait-of-father-with-small-daughter-standing-on-2022-02-02-03-57-52-utcFB_IMG_1663234369476
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022