leftlogo
advertisement

«النيل للصناعات الغذائية» تنطلق للمستقبل بـ4 مجمعات صناعية جديدة بتكلفة 6 مليارات جنيه

A A A
customer-at-supermarket-looking-for-a-product-2021-08-28-17-21-12-utc
التصدير على رأس أولويات شركة النيل

علم «Food Today» أن شركة النيل للصناعات الغذائية تعد دراسة تتضمن إنشاء 4 مجمعات صناعية بتكلفة استثمارية تبلغ 6 مليارات جنيه خلال فترة تتراوح من 3 إلى 5 سنوات، بطاقة إنتاجية تصل إلى 2400 طن يوميا، وذلك في ضوء تطوير صناعة وإنتاج الزيوت كسلعة استراتيجية ضرورية للمواطن.

 

استثمارات جديدة

مصانع جديدة

وتفاضل الشركة لاختيار إقامة المجمع الثاني للشركة بين مدينتي السادات والعاشر من رمضان لتكرير وتعبئة الزيوت النباتية بطاقة 800 طن يوميا.

 

وتنتج النيل للصناعات الغذائية العديد من المنتجات ذات الجودة العالية، منها الزيتون الأسود والأخضر، والزيت، والخضراوات.

واستطاعت الشركة بعد نجاحها في التوسع، البدء في الأنواع الأكثر قيمة من المحاصيل الزراعية التي تم اختيارها بعناية دون أي إضافة مواد كيميائية، وفقا للمواصفات القياسية المصرية، مع الحفاظ على القيمة الغذائية العالية وجبة طازجة وصحية آمنة.
النيل تغزو السوق الأوروبية



الأسواق الأوربية
وقد استطاعت الشركة غزو السوق الأوروبية بفضل منتجاتها المتميزة، وزيادة طلبات التصدير لمنتجاتها المصدرة، وتبذل كل ما تستطيع لاختيار أفضل ثمار الزيتون لإنتاج أفضل المخللات والزيت لتلبية احتياجات عملائها في كل انحاء العالم.

منذ البداية بدأت النيل للصناعات الغذائية في بناء مصنعها ليطابق المعايير العالمية في الصناعات الغذائية لضمان أعلى جودة لمنتجاتنا.
الزيتون بأفضل مذاق
زيتون مخلل

وتسعى الشركة لتقديم منتجات آمنة وبأفضل مذاق، ويعتبر الزيتون من أفضل المواد الغذائية الغنية بالكثير من المواد والعناصر التي تضيف للإنسان الطاقة والحيوية وتجعل الجسم خالي من أمراض السمنة.

 

يذكر أن مصر احتلت المركز الثاني كأكبر مصدر للزيتون على مستوى العالم بعد إسبانيا، والسابع على العالم في الفراولة المجمدة، التي سجلت صادرات بقيمة 66,7 مليون دولار عام 2018، بعد أن كانت لا تتجاوز 44 مليون دولار عام 2016.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022