leftlogo
advertisement

بالتعاون مع "مارشميلو".. "كوكاكولا" تطلق نكهات بطيخ وفراولة لأول مرة

A A A
ييي
الفنان كريستوفر كومستوك "مارشميلو"
تريد شركة Coca Cola أن تفاجئ جمهورها كعادتها، لكن هذه المره أطلقت إصدارًا محدودًا جديدًا لن يكون له نكهة مختلفة فحسب، بل هو أيضًا تعاون مع الفنان كريستوفر كومستوك المشهور في الولايات المتحدة بلقب Marshmello.

كوكاكولا بالبطيخ والفراولة 
قد يعتقد الناس أن النكهة الجديدة ستكون بطعم حلوى الـ"مارشميلو" نسبة إلى لقب الفنان كريستوفر كومستوك المشارك لـ"كوكاكولا"، لكن المشروب عبارة عن مزيج منعش من النكهات المفضلة لدى الفنان وهي الفراولة والبطيخ، وهو إصدار مختلف من نوعه أثار فضول الكثيرين لتجربة الفواكه مع الصودا.

وعن ذلك قال "مارشميلو"، وفقًا لبيان صادر عن العلامة التجارية: "كان من الرائع التعاون مع Coca-Cola في إطلاق هذا الإصدار المحدود".
وأضاف: "لقد ابتكرنا مزيجًا حيويًا من النكهات المفضلة لدي في هذا المزيج الجديد والفريد من نوعه، أعتقد أن طعمه رائع وآمل أن يعجب المشجعون أيضًا".

مغامرة فريدة

وفقًا لخافيير ميزا، نائب الرئيس الأول للتسويق لشركة LATAM في شركة Coca-Cola، فإن هذا التعاون هو الإطلاق الثالث لشركة Coca-Cola Creations، في أمريكا اللاتينية.

في ضوء ذلك، ستظهر نكهة Coca-Cola Creations الخاصة بـ Marshmello لأول مرة في حدث غامر على Twitch في 9 يوليو، قبل أن يتم إطلاق النكهة في المتاجر حيث يمكن للمعجبين المشاركة في مغامرة فريدة والحصول على وصول حصري إلى metamerch المصمم من Zepeto.

وفي السياق ذاته، سيتم إطلاق الإصدار المحدود من Marshmello في أمريكا اللاتينية اعتبارًا من 15 يوليو لفترة محدودة في إصدار خالٍ من السكر، وسيتوفر هذا المنتج في المكسيك والبرازيل والأرجنتين وتشيلي وكولومبيا وباراغواي، وكذلك في بلدان مختارة حول العالم، بما في ذلك كندا وبريطانيا وإسبانيا واليابان وغيرها.

الذكاء الاصطناعي
اعتبارًا من 29 يوليو، سيتمكن المعجبون من مسح رمز الاستجابة السريعة على العلبة ليتم نقلهم إلى مقر إبداعات Coca-Cola، حيث سيحول الذكاء الاصطناعي مشاعرهم أثناء استماعهم لأغنية Marshmello الحديثة إلى قطعة مخصصة من Coca.

وللمضي قدمًا، ستقدم Coca-Cola إبداعات إضافية محدودة الإصدار تتميز بالابتكارات الفريدة والتعاون غير المتوقع المدعوم بالإبداع والروابط الثقافية.
ddddd
cccccc
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022