leftlogo
advertisement

بعد إطلاق Eat Fresh Refresh.. مطاعم Subway الأمريكية تطبق استراتيجية جديدة

A A A
تنزيل
أحد مطاعم Subway في الولايات المتحدة
طورت سلسلة مطاعم "Subway" الأمريكية، التي تعمل في أكثر من 21000 موقع في الولايات المتحدة، خطوة جديدة في رحلة نموها متعددة السنوات، وقامت بتعديل استراتيجيتها للحفاظ على وضعها التنافسي في السوق العالمي.
 
تطوير جديد في الولايات المتحدة
كجزء من استراتيجيتها المحدثة، قالت "Subway" إنها تعتزم الانتقال من منظمة تركز على التنمية، إلى منظمة تركز على الخبرة، وستشمل أولويات الشركة تحسين بصمة العلامة التجارية لإعدادها للنمو المستقبلي، والاستثمار في تحديث المطاعم وتوسيع ملف امتيازها.
 
ونقل موقع Food businuss عن ستيف رافيرتي، نائب الرئيس الأول للتطوير في Subway: "تم بناء صب واي بعقلية التوسع التي ساعدتنا على أن نصبح واحدة من أكبر العلامات التجارية لمطاعم الخدمة السريعة في العالم، واليوم نركز بشكل استراتيجي على جودة مطاعمنا ونتطلع إلى منح امتياز لمالكي الوحدات المتطورة والمتعددة الذين يمكنهم المساعدة في ضمان تقديم تجربة متسقة وعالية الجودة للعملاء".
 
استراتيجية الشركة 
جدير بالذكر أن "Subway" بدأت رحلتها التحولية التي امتدت لعدة سنوات في يوليو 2021 بإطلاق "Eat Fresh Refresh"، أكبر تجديد لقائمة السلسلة، وتضمنت تحديثات القائمة التي تزيد عن 20 عنصرًا، 11 مكونًا جديدًا و 6 شطائر جديدة، بالإضافة إلى 4 شطائر مميزة تم تجديدها.
 
وقالت سلسلة المطاعم الأمريكية العملاقة: "إن تجديد القائمة ساعد في دفع الشركة إلى أعلى متوسط سنوي لحجم الوحدة في النظام منذ 2014 والنمو الكبير عبر القنوات الرقمية".
 
في ضوء ذلك، تتخذ "Subway" خطوات استعدادًا للنمو في المستقبل، تتمثل إحداها في التأكد من أن المطاعم في شكلها الصحيح ومواقعها المناسبة، بما في ذلك المواقع التقليدية وغير التقليدية، لتوفير راحة وسهولة الوصول.

مستقبل الطعام
في السياق، التزمت Subway بإعادة تشكيل تصميم العلامة التجارية المعاصر لما يقرب من 9000 موقع من مواقعها في الولايات المتحدة، وسيتم إجراء المزيد من التحسينات على شكل وتخطيط المواقع مع تقدم سلسلة المطاعم في التطوير.
 
وتتضمن الخطوة الثالثة والحيوية لاستراتيجية التحول، توسيع ملف امتياز Subway، حيث دعت الشركة أصحاب الامتياز ذوي الموارد الجيدة ومتعدد الوحدات للانضمام إلى الشركة، بينما تناقش في نفس الوقت الاستحواذ المحتمل للمشغلين الحاليين الذين يرغبون في التقاعد أو البيع.
 
على الصعيد الدولي، تستمر Subway في الازدهار، وخلال الأشهر العشرة الماضية، وقعت الشركة ثماني اتفاقيات امتياز رئيسية واتفاقيات تطوير مع ما يقرب من 5000 التزام مستقبلي للمطاعم عبر مناطق آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي، وتدير الشركة أكثر من 37000 مطعم في أكثر من 100 دولة.
huey-magoos-chicken-tenders-fries-cole-slaw
kjghyfhfgbjnkm
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022