leftlogo
advertisement

بـ 16.2 مليون دولار.. سوبريم رايس تخطط لتوسيع مطاحن الأرز في أمريكا

A A A
SupremeRice4
منتجات شركة SupremeRice

تستثمر Supreme Rice، وهي واحدة من أكبر شركات طحن الأرز في لويزيانا، 16.2 مليون دولار أمريكي لتطوير مرافق القطع الصغيرة؛ التي ستُنشئ خطاً جديداً من المنتجات الجاهزة للأكل، وخلق ما يصل إلى 100 وظيفة جديدة مباشرة وغير مباشرة.

وتجري مشاريع التوسعة، التي من المتوقع أن تبدأ في الربع الأخير من عام 2022، في مدينتي Mermentau وCrowley في جنوب غرب لويزيانا، والتي تضم ما يقرب من 500000 فدان من الأراضي المنتجة للأرز الرئيسية، والعديد من أفضل مزارعي الأرز في الولايات المتحدة.

وفي Mermentau، تُخطط الشركة لبناء منشأة جديدة لعمليات السلق، والتي ستطبخ الأرز جزئياً لخط الإنتاج الجديد، وفي Crowley ستقوم بتطوير مطحنة جديدة داخل منشأتها الحالية.

استقرار الأرز
يقول بوبي هانكس، الرئيس التنفيذي لشركة سوبريم رايس: "ستسمح لنا منشأتنا الجديدة في Mermentau بتسويق خط الإنتاج هذا للعملاء، وستخلق منتجات الأرز المسلوق الجديدة عرضاً آخر للأرز المطحون ذي القيمة المضافة، والذي يدعم بشكل أكبر استقرار الأرز المزروع في لويزيانا".

ولتأمين المشروع في أكاديا باريش، قدمت ولاية لويزيانا أرز سوبريم، حزمة حوافز تنافسية تشمل 750 ألف دولار من برنامج جائزة التنمية الاقتصادية للولاية.

ومن المتوقع أيضاً أن تستفيد الشركة من وظائف الجودة، وبرامج منطقة المشاريع في الولاية، حيث أن التوسع سيخلق 20 وظيفة مباشرة، وما يصل إلى 79 وظيفة غير مباشرة مع الاحتفاظ بـ 181 وظيفة موجودة في مواقعها الحالية.


دفعة اقتصادية

قالت دارلا إيستر، عمدة ميرمينتاو: "نأمل أن المسعى الجديد مع سوبريم رايس في ميرمينتاو سيحقق الدفعة الاقتصادية التي تشتد الحاجة إليها لقريتنا ومجتمعنا".


يُشار إلى أن سوبريم رايس تأسست في كابلان، لوس أنجلوس في عام 1936، وانتقلت إلى كراولي في العام التالي، ومقرها هناك منذ ذلك الحين، وقام المؤسس جوزيف دوريه ببناء وتنفيذ واحدة من أولى وحدات التجفيف في الصناعة، ما سمح للشركة بتوسيع انتشارها على مستوى العالم.

كما تعمل الشركة فقط في تجارة السلع المعبأة للمستهلكين منذ عام 2013، ومع ذلك فهي تعالج أكثر من مليار رطل من الأرز سنويا، وتنتج عبوات من الأرز الأبيض طويل ومتوسط الحبة والياسمين والأرز البني طويل الحبة التي يتم شحنها إلى أكثر من 50 دولة.


female-hands-hold-plate-with-chicken-tikka-and-ric-2022-01-19-00-22-27-utc
SupremeRice3

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022