leftlogo

بـ2.50 إسترليني.. «Heinz» تطرح 4 أنواع جديدة من صلصلة المكرونة

A A A
0_Heinz-Pasta-Sauces
مجموعة صلصات Heinz الجديدة

تخطط شركة «Kraft Heinz» الأمريكية للمشروبات والأغذية، لإطلاق مجموعة صلصات جديدة للمكرونة في المملكة المتحدة، وفقا لموقع « The Grocer» البريطاني، وقالت «Kraft Heinz» إن صلصات الطماطم الجديدة  تتميز بنكهات «مبتكرة» وعالية الجودة.

نكهات مبتكرة


«Kraft Heinz» ستنافس بمجموعة صلصة جديدة

تضم مجموعة «Kraft Heinz» الجديدة 4  أنواع أساسية وهي صلصة «Tomato Sauce for Bolognese» وصلصة «Sundried Cherry Tomato & Basil» وصلصة «Tomato & Chilli» وصلصة «Tomato, Mascarpone & Grana Padano Cheese» وذلك إلى جانب 3 نكهات أخرى وهي  «Tomato & Lentil Ragu» و«Chunky Tomato & Mediterranean Veggies» و«Tomato, Mushroom & Pepper». وتأتي الصلصات الجديدة بحجم 350 جرامـًا للبرطمان الواحد وبسعر 2.50 جنيهـًا إسترلينيـًا.

جودة عالية

Heinz تنتج أكثر من خمسة مليارات بذرة


قالت جوج دي نورونا، مديرة فرع الشركة  في شمال أوروبا إن «Heinz تعد لاعبـًا رئيسيًا في سوق الطماطم العالمي، حيث تنتج أكثر من خمسة مليارات حبة يتم زراعتها بشكل طبيعي سنويًا» ، وذلك عبر شبكة ضخمة تضم مئات المزراعين.

 

وأضافت «نورونا» أنه رغم هذه الخبرة الواسعة في مجال زراعة الطماطم «فهذه هي أول صلصة مكرونة يتم إطلاقها في المملكة المتحدة ، تحت العلامة التجارية «Heinz».

 

وأكدت أن الصلصات الجديدة تم تصنيعها في إيطاليا، بالقرب من حقول الطماطم لضمان جودة عالية، ولا تضم صلصات «Heinz» أي سكر مضاف، حسبما يُشير ملصق البرطمانات الجديدة.


 مناسبة للنباتيين

وقالت «Heinz» إن برطمانات الصلصة الجديدة طُبع عليها المكونات لضمان الشفافية كما تأتي أغطية العبوات بألوان مختافة لتساعد المستهلكين على تحديد الفروق بين كل نكهة بوضوح.

 

وأشار موقع «The Grocer» إلى أن الصلصات الجديدة مناسبة للنباتيين، باستثناء صلصة «Tomato, Mascarpone & Grana Padano Cheese».

يشار إلى أن «Heinz» ستدعم منتجاتها الجديدة عند الإطلاق بحملة تسويقية ضخمة على التلفزيون وعلى شبكات التواصل الاجتماعي وفي المتاجر في جميع أنحاء بريطانيا.

 

وتعد «Kraft Heinz» ثالث أكبر شركة للأغذية والمشروبات في منطقة أمريكا الشمالية والخامسة على العالم.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022