leftlogo
advertisement

تاكو مقرمش من "Real Good Foods" الأمريكية.. صحي بـ 3 نكهات

A A A
romantic-couple-eating-tacos-اكل تاكو
منتجات Real Good

أعلنت شركة "Real Good Food Company" الأمريكية الرائدة في صناعة الأغذية المجمدة، عن إطلاق "Real Good Foods 'Crispy Tots" الجديد، حسبما نشر موقع FOODBEVMEDIA الاقتصادي.


وأوضح الموقع أن نكهة "كريسبي توتس" من شركة Real Good Foods خالية من الحبوب والجلوتين بنسبة 100%، وتحتوي على 6 جم من الكربوهيدرات الصافية و 10 جم من البروتين لكل وجبة، وأكدت الشركة إن منتجها الجديد لا يستخدم الدقيق أو الحبوب المصنعة، ولكنه مصنوع مثل القرنبيط والبيض والفاصوليا والجبن.

عمل جاد لطعام أفضل
قال بريان فريمان، الرئيس التنفيذي لشركة Real Good Foods "كريسبي توتس": هذه هي نتيجة عملنا الجاد لتقديم طعام أفضل وأكثر صحة للإنسان، فإن تناول البروتين اللذيذ منخفض الكربوهيدرات مع البروتين لم يكن تصميمًا سهلاً للمنتج".


وأضاف: "نهتم بأن يتغذى أطفالنا على منتجات مصممة بدقة وعلى أعلى مستوى حفاظًا على صحتهم، عكس خيارات الطعام الأخرى الموجودة على أرفف المتاجر اليوم، والمصنوعة من الحبوب المصنعة والمليئة بالكربوهيدرات".
ويتوفر المنتج حاليًا بنكهة واحدة فقط، لكن سيتم إصدار نكهات متبلة إضافية في وقت لاحق من هذا العام.
وتتوفر Crispy Tots من Real Good Foods عبر الإنترنت وفي متاجر Walmart محددة.

سندويشات التاكو
كانت الشركة المنتجة للأغذية المجمدة، قد كشفت منذ أسبوعين النقاب عن أحدث إضافة في خط إنتاجها وهي "سندويشات التاكو"، المصنوع من الدجاج المقرمش، المتوفر في متاجر وول مارت الأمريكية.
ويأتي التاكو في ثلاثة أصناف: لحم بقري متبل وجبن شيدر، دجاج مسحب مع جبنة شيدر وجبن مونتيري جاك ودجاج مبشور مع Cacique Oaxaca و Cotija يعلوها Cacique Avocado tomatillo salsa. 


وصُنعت سندويشات التاكو من Real Good Foods من مكونات مغذية، وهي خالية من الحبوب والجلوتين بنسبة 100%، وتحتوي على 2 جرام من الكربوهيدرات الصافية بالإضافة إلى 25 جرامًا من البروتين لكل وجبة، وأشارت الشركة إلى أنها لا تستخدم الدقيق أو الحبوب المصنعة لإنتاج قشور التاكو، وبدلاً من ذلك تستخدم الدجاج والجبن.


وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة Real Good Food Company أن سندويشات التاكو هي نتيجة تعاون شركته مع متاجر"Walmart" لإنشاء عنصر جديد في عالم الوجبات الخفيفة، وتتوفر الأنواع الثلاثة من سندويشات التاكو الدجاج المقرمش في حوالي 3500 متجر من متاجر وول مارت الأمريكية في جميع أنحاء البلاد.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022