leftlogo

تخفيضات الخضروات والفاكهة بـ 4 متاجر.. البسلة الأفضل في "ألفا ماركت" و"كازيون" تتحدى بعرض الملوخية

A A A
فواكه وخضروات
خضروات وفاكهة

أطلقت 4 سلاسل تجارية كبرى هي سعودي ماركت، سبينيس، ألفا ماركت، وكازيون، عروضًا جاذبة للعملاء على الخضروات والفاكهة، تضمنت عروضًا متنوعة هي الأكثر في متاجر ألفا ماركت، وتنوعت الأصناف بين بسلة فلاحي وجزر وكابوتشا وبطاطس وملوخية وبرتقال وموز وغيرهما.


عروض ألفا ماركت


عروض ألفا ماركت على الفراولة والموز

 
ويستمر عرض سلسلسة ألفا ماركت على الخضروات والفاكهة حتى 20 من شهر فبراير الجاري، حيث قدمت السلسلة تخفيضات على أنواع متنوعة بين الخضراوات والفاكهة شملت 20 صنفًا، كما وجهت رسالة للزبائن: « زور أقرب فرع أو اطلب دلوقتي عن طريق موقع ألفا أو حمل أبلكيشن ألفا واطلب عن طريقه أو كلمنا على الخط الساخن 15120».


فروع ألفا



تخفيضات البسلة والبطاطس

 
وأضافت «ألفا ماركت» للزبائن: «استمتع بتوصيل مجاني على أي طلبات قيمتها 500 جنيه أو أكثر، بفروع ومناطق التوصيل التي تشمل المعادي ومصر الجديدة والتجمع الخامس والزمالك والمهندسين والدقي والشيخ زايد والمنصورة.


عروض كازيون


عرض الملوخية

 
قدمت كازيون عرضًا على اوات والفاكهة ممثلاً الملوخية، أطلقت عليه اسم "بطل التوفير"، ويستمر العرض حتى 21 من فبراير الجاري، حيث بلغ سعر الملوخية نحو 6.45 جنيه بدلاً من 10 جنيهات.

عرض سبينيس


سعر البطاطا والتفاح

 
قدمت سلسلة متاجر "سبينيس" عروضا على الخضروات والفاكهة شملت أصنافًا متنوعة تمتد حتى 20 من شهر فبراير الجاري، والتي تنوعت بين البطاطس والبصل والبرتقال والموز والتفاح، ويمكن الشراء من خلال الفروع أو «أون لاين» أو من خلال الاتصال على الخط الساخن 16005، بالإضافة إلى أنه يمكن توصيل الطلبات مجانًا على الأوردر الذي تصل قيمته إلى 200 جنيه أو أكثر.


سعودي ماركت


سعر الكنتالوب واليوسفي

 
قدمت "سعودي ماركت" عروضًا على الخضراوات والفاكهة، تنوعت بين الكابوتشا والبطاطس والبصل وتمتد حتى يوم 21 من شهر فبراير الجاري، كما أن تلك العروض متاحة بكل فروع السلسلة.

 

وتأسست «سعودي ماركت» في عام 1938، وهي واحدة من محلات السوبر ماركت الرائدة في صناعة التجزئة المصرية منذ ذلك الحين، كما تحرص السلسلة دائمًا على خدمة عملائها بأجود المنتجات والخدمات مع تقديم أقوى العروض المستمرة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022