leftlogo

تخفيضات على الدواجن وزيوت الطعام والفاكهة.. اشتري من أبلكيشن «كارفور» و«مترو»

A A A
الشراء أون لاين
الشراء أون لاين

أصبحت التطبيقات الإلكترونية "الأبلكيشن" أداة فعالة لجذب الزبائن للتسوق إلكترونيًا، ولذا تتنافس السلاسل التجارية على امتلاك تطبيقًا خاصًا بها يتسم بسهولة الاستخدام، حيث تقدم من خلاله عروضًا وتخفيضات من أجل حث العملاء على الشراء أون لاين، وكذا البعد عن مشقة الزحام والتسوق في الهايبر ماركت.


عروض كارفور

وكشفت سلسلة كارفور عن توفير عروض وتخفيضات عبر الأبلكيشن الخاص بها والذي يشمل زيت وسمن بتخفيضات 20%، بالإضافة إلى دواجن طازجة بنفس نسبة الخصم، حيث يتم تطبيق هذه العروض اليوم الإثنين، كما يوفر التطبيق عروض يوم الثلاثاء بنفس نسبة الخصم ولكن على سلع غير غذائية.


وتروج سلسلة كارفور للتطبيق الإلكتروني لها بعبارة «تسوق بسهولة مع تطبيق كارفور..أينما كنت.. تطبيق كارفور يمنحك تجربة تسوق ممتعة، ويوفر لك الوقت والمجهود، اختر كل ما تريد بقليل من الضغطات واطلبه أونلاين وسيصلك حتى باب بيتك».


عروض مترو

كما أطلقت سلسلة مترو ماركت تخفيضات وعروض على عدد متنوع من السلع، يشمل بطيخ سعر الكيلو 7.99 جنيه بدلاً من 14.99 جنيه، شهد سعر الكيلو 15.99 جنيه بدلاً من 19.99 جنيه، نكتارين محلي سعر الكيلو 26.99 جنيه بدلاً من 32.99 جنيهًا، قرع عسلي سعر الكيلو 9.99 جنيه 12.99 جنيه.


جبن موتزاريلا

كما يوفر الأبلكيشن خوخ بلدي سعر الكيلو 17.99 جنيه بدلاً من 34.99 جنيه، الطاروطي إكسترا مشروم 200 جرام بسعر 19.99 جنيه بدلاً من 32.99 جنيه، خس كابوتشا قطعة بسعر 6.99 جنيه بدلاً من 9.99 جنيه، جبنة كيري 8 قطعة بسعر 27.99 جنيه بدلاً 30.75 جنيه، دومتي جبن موتزاريلا مبشورة 300 جرام بسعر 39.95 جنيه بدلاً من 48.5 جنيه.


أبلكيشن مترو

وتسعى سلسلة مترو ماركت المملوكة لمجموعة منصور من خلال "تطبيق مترو"، إلى توفير كل العروض والمنتجات المتاحة بفروع السلسلة عبر التطبيق الإلكتروني لها، وتحفز "مترو" زبائنها من أجل تثبيت التطبيق بهواتفهم المحمولة: "كل شئ بقى اقربلك هتعرف كل أخبار مترو و العروض اليومية ووصفات الأكلات اللي تحبها".


ويمكن الحصول على التطبيق باسم Metro Market من خلال ثلاث خطوات، الأولى تحميل التطبيق من play store أو Apple والخطوة الثانية تسجيل وإنشاء الحساب الشخصي، والخطوة الثالثة يتم استخدام الحساب الشخصي من خلال الضغط على الأيقونة الخاصة به.
عهغ
6664


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022