leftlogo

"تشتري منين وإيه الفرق".. منافسة بين الأرز والزيت في "سبينيس وكازيون"

A A A
سبينيس
سبينيس

أطلقت سلسلتي متاجر "سبينيس وكازيون ماركت"، عروضًا على عدد متنوع من السلع الغذائية الأساسية، بينها الأرز والزيت والمكرونة، ووصلت التخفيضات إلى نحو 32%، وتطبقها "سبينيس" عبر الشراء أون لاين.


عروض سبينيس

سعر الأرز في سبينيس


شملت عروض سلسلة "سبينيس" على المنتجات الغذائية التي تطبق عبر الشراء أون لاين، تخفيضات كبيرة على الأرز "يحمل علامتها التجارية"، وبلغت نسبة التخفيضات نحو 32%، كما قدمت السلسلة عرضًا على زيت سلايت ذرة بتخفيضات 10%.


ويمتد تاريخ «سبينيس» في مصر إلى نحو 90 عامًا وتحديدًا في عام 1924، عندما أسس «آرثر سبيني» أول محل يحمل اسم «سبينيس» في مدينة الإسكندرية ليبيع من خلاله جميع أنواع البقالة والمخبوزات والمنتجات الغذائية المختلفة ووضع معايير جودة صارمة، من حيث الالتزام بأعلى مستوى جودة وبأسعار مناسبة مع توفير كافة عناصر التسوق الممتع لرواد المحل.


جودة المنتج

سعر زيت الذرة


وكان «سبينيس» حريصًا على الالتزام بمستوى عالٍ من الرقي سواء بالنسبة للجودة أو الخدمة المقدمة أو الأسعار، وهو ما كان له دوره في نجاح «سبينيس» في التوسع الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


عروض كازيون

عرض كازيون على الزيت


تنوعت عروض سلسلة متاجر كازيون بين أصناف مختلفة من الأرز والمكرونة والزيت، حيث تنوع الأخير بين زيت الذرة وعباد الشمس والخليط، وتمتد تلك العروض حتى 23 من فبراير الجاري.


عدد الفروع

سعر الأرز في كازيون


استهلت سلسلة كازيون أعمالها عام 2014، واليوم تضم شبكة سريعة النمو بأكثر من 460 متجرًا، ومراكز توزيع إقليمية في جميع أنحاء مصر، تخدم ملايين العملاء في جميع أنحاء البلاد، وتعمل في 17 محافظة من المنيا جنوبًا إلى جميع مناطق الدلتا والسويس بما في ذلك القاهرة الكبرى.


وتعد «سلسلة المتاجر» أول شركة مصرية للبيع بأسعار مخفّضة، وتقوم بتزويد العملاء بأعلى جودة للمنتجات بأقل الأسعار الممكنة، وتعمل عن كثب مع مورديها لجعل ذلك ممكنًا.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022