leftlogo

تعرف على الوجبات السريعة الأكثر شعبية في متاجر «Costco» الأمريكية

A A A
طعام مجمد (3)
خضار وفاكهة مجمدة

في عصر السرعة الذي نعيش فيه، لا يملك الكثير من الناس الوقت لشراء المنتجات الغذائية الطازة مثل اللحوم والأسماك والدجاج من المتاجر بالطريقة التقليدية، فمع الضغوط اليومية يلجأ أغلب الأشخاص إلى شراء المنتجات الغذائية المجمدة التي لا تحتاج إلى الكثير من الوقت والمجهود في إعدادها، حتى الخضار تتفنن الشركات في تعبئته وإعداده للتسهيل على العميل وتوفير وقته.

وفي حين يبحث المستهلكون في الولايات المتحدة الأمريكية عن أفضل المنتجات من حيث الطعم والجودة العالية، تظهر سلسلة متاجر "كوستكو" الرائدة في المنتجات الغذائية في الصدارة دائمًا، فلديها ممر كبير في انتظار المستهلكين الذين يبحثون عن الأكل الخفيف والحلوى والوجبات السريعة التي يحتاجون إلى تخزينها لفترة من الوقت.

ساندوتش "آيس كريم ستروبوافيل" من هيفنفول


على سبيل المثال، اكتشف متسوقي "كوستكو" حلوى الآيس كريم المحشوة بالكراميل من انتاج "هيفنفول" التي ظهرت في قسم المجمدات في متاجره المحلية، والتي يستوردها المتجر بشكل أسبوعي وبكميات كبيرة، نظرًا لكثرة الإقبال عليها وتكلفتها 13.49.دولار.

 Just Bare تشيكن ناجتس 

تتربع وجبة Just Bare على عرش الوجبات السريعة في كوستكو، على الرغم من أنها ليست جديدة بالشكل الكافي، إلا أنها المفضلة لدى العملاء والتي يتم الحديث عنها دومًا من قبل المعجبين الذين ينفقون أغلب نقودهم في شراء هذه الوجبة.

أفضل "ماك وجبنة" في العالم من شركة بيتشر 

 لا ننسى وجبة المعكرونة المجمدة الممزوجة بجبنة البيتشر الموجودة في ممر كوستكو، والتي تثير ضجة دائمًا بسبب كثرة الطلب عليها.

 

مغامرات مطبخ "الكوبانو" 


 تعتبر أكلة الـ"كوبانو" وجبة خفيفة لوقت الإفطار أو العشاء، وهي عبارة عن شطائر صغيرة مجمدة محشوة باللحم الشهي، وجبن الموزاريلا السويسري، وقليل من مخلل الشبت للنكهة.
gettyimages-1303178063-1--335de8f6bb6d5a6a2d0629e92b13a7e155efa35d
Costco Canada store_0


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022