leftlogo
advertisement

تقنية جديدة من«Asda» البريطانية لمد فترة صلاحية الأغذية

A A A
1_ASDA-superstore-in-Wrexham-General-view-of-the-supermarket-and-car-park
أحد متاجر Asda

أعلن عملاق التجزئة البريطاني Asda، عن بدأ برنامجًا جديدًا بالشراكة مع شركة Apeel Sciences الأمريكية، لتطبيق تقنية تمديد العمر الافتراضي على نطاق واسع بالمنتجات الغذائية في المملكة المتحدة.


ووفقًا لـ Asda سيقدم البرنامج الحمضيات والأفوكادو بحماية نباتية إلى حوالي 150 متجرًا ، في محاولة لزيادة العمر الافتراضي ومنع هدر الطعام.


ويتم تصنيع الحماية النباتية للشركة الأمريكية Apeel من نفس المواد الموجودة في القشور والبذور واللب ، وتهدف إلى إبطاء عملية التلف.

تقنية دقيقة



 Asda

وتعمل التقنية عن طريق عزل الرطوبة وإبقاء الأكسجين بعيدًا بحيث يمكن الحفاظ على الجودة والنضارة لفترة أطول، مما يمنح العملاء وقتًا أطول للاستمتاع بمنتجاتهم وبالتالي المساعدة في منع هدر الطعام، ومكافحة هدر الطعام الذي تأمل Asda في انجازه بالشراكة مع Apeel ، سيساعد المتاجر على التحرك نحو هدفها المتمثل في تقليل النفايات بنسبة 50 في المائة بحلول عام 2030.


خيارات تسوقية أكثر استدامة


منتجات في سوق  Asda

قال Dominic Edwards، كبير مديري Asda: "نحن نبحث دائمًا عن طرق لتحسين العمر الافتراضي لمنتجاتنا وتسهيل اتخاذ عملائنا خيارات غذائية أكثر استدامة مع زيادة أموالهم".


وأضاف: "نحن متحمسون حقًا للعمل مع Apeel  لتقديم العمل الرائع الذي قاموا به على مستوى العالم، لعملائنا في المملكة المتحدة"، واستكمل "إنه خلال هذا البرنامج، "سنتعلم المزيد عن فوائد المنتجات طويلة الأمد لعملائنا ، ونتطلع إلى رؤية التطورات الإضافية التي قد تؤدي إليها في المستقبل."


من جانبه قال James Rogers، الرئيس التنفيذي لشركة Apeel إن  "Asda مهتمة بمساعدة عملائها والآن مع توفر المنتجات طويلة الأمد فتحت Asda بُعدًا جديدًا للقيمة للمتسوقين.


"عندما يكون لدى المتسوقين مزيدا من الوقت لتناول طعامهم ، فإن المزيد مما يشترونه يتم تناوله بدلاً من التخلص منه.. فكم مرة يساعد توفير المال في إنقاذ الكوكب؟ إنه يحدث كل يوم في Asda."، بحسب تعبير Rogers.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022