leftlogo

توابل جديدة من متاجر Trader Joe الأمريكية لعشاق المخللات والفشار

A A A
مخللات- مخلل (1)
مخلل وتوابل Trader Joe's
Trader Joe's ليس غريبًا على لعبة التوابل، حيث طرح متجر البقالة الأمريكية، وصفة عبارة عن مزيج توابل السمسم والباجل الفيروسي، فيما كانت الإضافات الأحدث عبارة عن مزيج توابل الرانش، المستوحى من صلصة السلطة المحبوبة، وتشتهر العلامة التجارية بأسلوبها المبتكر في ممر التوابل.

العديد من توابل Trader Joe مستوحاة من نكهات طبق أو مكون معين، مثل كل شيء لكن مزيج Elote Seasoning أو Mushroom و Company Multipurpose Umami Seasoning Blend.
والآن تتبع أحدث إضافة إلى المجموعة نفس الصيغة المجربة والصحيحة، لكنها هذه المرة تستلهم من نكهات مخلل الشبت الكلاسيكي.

وتباع الجرة " 2.3 أونصة" من التوابل الخاصة بالمخلل مقابل 2.49 دولار، وضع في اعتبارك أن المزيج المنعش هو إصدار محدود، ما يعني أنه يجب عليك تخزين هذه التوابل اللذيذ عاجلًا.

مكونات مزيج التوابل الجديد بنكهة المخلل من Trader Joe


وفقًا لـ Trader Joe's، فإن التوابل في المخلل تحصل على طعمها الحمضي من مسحوق الخل،و يوفر البصل المحبب والثوم الحبيبي والشبت المجفف نكهة مخلل الشبت الأساسية، بينما يساعد السكر والملح على موازنة النكهة.

ولاستخدام التوابل في المخلل يقدم Trader Joe's العديد من الاقتراحات: "رشيها بسخاء على الخضروات المشوية أو البطاطس المخبوزة مباشرة من الفرن، ورجيها فوق البيض المخفوق الطازج أو فطائر اللحم المفروم قبل الطهي مباشرة، أو اغمسي الشبت عن طريق خلط بضع ملاعق كبيرة ممتلئة في وعاء من القشدة الحامضة أو زبادي يوناني- حسب الشركة".

وشارك Trader Joe's List، وهو حساب Instagram يوثق الإصدارات الجديدة من العلامة التجارية، مؤخرًا صورة لمزيج التوابل، وقدم بعض الاقتراحات الأخرى حول كيفية استخدامها، وحسب المنشور يتطابق مزيج التوابل في المخلل جيدًا، وأيضًا مع الفشار والبطاطا المقلية والبيتزا وحتى الآيس كريم.
مخلل- مخللات (1)
مخلل- مخللات (3)


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022