leftlogo
advertisement

توصيل مجاني للأغذية الفريش وخصومات 20%.. الهايبر ماركت تروج للتسوق من الأبلكيشن

A A A
الشراء من أبلكيشن المتاجر
الشراء من أبلكيشن المتاجر

حفزت سلاسل الهايبر ماركت الزبائن للشراء من خلال التطبيقات الإلكترونية "الأبلكيشن" وكذا للتسوق إلكترونيًا، بطرق مختلفة توزعت بين التخفيضات أو التوصيل المجاني، إذ يعزز ذلك من المبيعات، خاصة في ظل ما يشهده العالم من ثورة تكنولوجية كبيرة، دفعت الكثير من الأفراد إلى اتباع أحدث الوسائل الإلكترونية في التسوق، للبعد عن مشقة وازدحام السلاسل التجارية، وذلك من خلال تثبيت تطبيقات المتاجر الكبيرة عبر الهاتف المحمول
منتجات البقالة
حفزت سلسلة هايبروان زبائنها على التسوق أون لاين ومن خلال التطبيق الإلكتروني لها، من خلال التوصيل المجاني  لمكان تواجد العميل عند شراء طلباته من البقالة والأغذية الطازجة بقيمة 500 جنيه أو أكثر، وتشمل مناطق التوصيل المجاني كل من الشيخ زايد، السادس من أكتوبر، حدائق الأهرام، فيصل، الهرم، المهندسين، العجوزة، الدقي والزمالك.
عروض كارفور
كشفت سلسلة كارفور عن مزايا للزبائن عند التسوق أون لاين، تتمثل في عرض يوم واحد، وذلك عند الشراء اليوم الأربعاء من أبلكيشن السلسلة يحصل العميل على خصم 20% تصاف كنقاط إلى "ماي كلوب"، حيث يشمل ذلك العرض كل المنتجات الغذائية وغيرها، ولكن يستثنى منه السلع التي تخضع للعروض خلال الوقت الحالي.
مزايا الأبلكيشن
وتروج سلسلة كارفور للتطبيق الإلكتروني لها بعبارة «تسوق بسهولة مع تطبيق كارفور..أينما كنت.. تطبيق كارفور يمنحك تجربة تسوق ممتعة، ويوفر لك الوقت والمجهود، اختر كل ما تريد بقليل من الضغطات واطلبه أونلاين وسيصلك حتى باب بيتك».
برنامج الولاء
وتوجد عدد من المزايا للتطبيق الإلكتروني، منها تسجيل دخول موحد إلى تطبيق كارفور وتطبيق برنامج الولاء وموقع كارفور، أفضل العروض والخصومات أون لاين، كارفور باي، العثور على أقرب متجر، قوائم التسوق سواء الأغذية الطازجة، الأطعمة المجمدة، البقالة، العناية الشخصية، منتجات الأطفال، الإلكترونيات، الهواتف الذكية، الأجهزة المنزلية، أدوات المطبخ وغيرهما.
زحام التسوق
بينما حفزت سلسلة الفا ماركت، زبائنها بالشراء من أبلكيشن السلسلة، موضحة أن تطبيق الفا هيوفر عليك الزحمة، حيث يمكن للزبائن طلب كل احتياجاتهم من السلع من خلال تواجدهم في أماكنهم الأبليكشين وعبر الشراء أون لاين، وسيتم توصل السلع إلى البيت، إذ تشمل المناطق التي يتم التوصيل إليها المعادي، مصر الجديدة، التجمع الخامس، الزمالك، المهندسين، الدقي، الشيخ زايد، المنصورة والرحاب.
ewee
التسوق أون لاين
wew242

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022