leftlogo

توقعات بنمو مبيعات «Nestle» نتيجة زيادة الطلب على القهوة وطعام الحيوانات

A A A
DSC_6453
إنتاج قهوة Nescafe بأحد مصانع شركة Nestle

كشفت تقارير عن أن شركة «Nestle» السويدية، ستحقق نمواً كبيرًا في المبيعات وخاصة في قطاع الأغذية العضوية في عام 2021، وذلك بفضل الطلب على منتجات القهوة وطعام الحيوانات الأليفة.

 

وتعد «Nestle» من أكبر شركات الأغذية في العالم  ولها العديد من خطوط الإنتاج المتخصصة في الحليب، الشوكولاتة، والمياه المعبأة، القهوة، والزبادي وأطعمة الحيوانات الأليفة.

زيادة مبيعات نستله

«Nestle» من أكبر شركات الأغذية في العالم


وفقـًا لشبكة "يو إس نيوز" الأمريكية، فإنه من المتوقع أن تكشف شركة «Nestle» يوم الخميس المقبل عن زيادة في المبيعات العضوية بنسبة 7.1%، في العام الماضي بأكمله، لتمثل تقريبـًا الضعف بالمقارنة مع عام 2020.

والأغذية العضوية هي التي يتم إنتاجها بأساليب لا تتضمن إضافة مواد اصطناعية أو مبيدات حشرية أو سماد كيماوي.


الربح التشغيلي


«Nescafe» أحد منتجات شركة «Nestle»



تشير التوقعات إلى حدوث تباطؤ في الربع الأخير من العام الماضي في معدل النمو بنسبة 7.6%، كما يتوقع أن ينخفض هامش الربح التشغيلي لشركة «Nestle» في عام 2021، بشكل طفيف ليسجل 16.7%، من 16.9% في عام 2020، ويأتي ذلك بسبب ضغوط ارتفاع تكاليف السلع والطاقة والنقل والعمالة.

أسعار الشوكولاتة


شوكولاتة «KitKat» 

ومن المنتظر أن تكشف شركة «Nestle» عن توجهاتها للعام الحالي، وخاصة مدى قدرتها على رفع أسعار شوكولاتة «KitKat» وجهاز تحضير القهوة « Nespresso»، دون أن يؤثر ذلك حجم نمو الشركة أو حصتها في السوق.

 

وتنتج شركة «Nestle» شوكولاتة «KitKat» في جميع أنحاء العالم، عدا الولايات المتحدة التي تتولى فيها شركة "Hershey" إنتاج الشوكولاتة الشهيرة، كما تبيع الشكة السويدية جهاز «Nespresso» لتحضير منتجاتها المختلفة من القهوة مثل «Nescafe» و «Bonjorno Cafe».

الغذاء العضوي

أحد منتجات طعام الحيوانات الأليفة من شركة «Nestle» 

يشار إلى أن  شركة «Nestle»  استحوذت قبل نحو أسبوعين، على حصة الأغلبية في شركة «Orgain» للتغذية العضوية ومقرها في كاليفورنيا، وتقدم الأخيرة منتجات غذائية عضوية من بينها الألبان والمشروبات الجاهزة ومساحيق البروتين و"البروتين بار"، وهي ألواح تأتي بطعم الشوكولاتة أو غيرها وتحتوى على كمية كبيرة من البروتين والألياف الغذائية.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022