leftlogo
advertisement

جوالات دراسية للمجالس التصديرية المصرية للولايات المتحدة الأمريكية

A A A
FB_IMG_1663334044511
الوكالة الأمريكية
عقدت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية مائدة مستديرة مع مجلس الخدمات التجارية المصرية (ECS) ومجالس التصدير (ECs) لمناقشة الجولة الدراسية القادمة لممثلي ECS إلى الولايات المتحدة، والتي يتم تمويلها من خلال برنامج تطوير القانون التجاري الأمريكي، وتوقعات المفوضية الأوروبية من ممثلي ECS في الخارج.
معلومات سوقية
كشفت الوكالة الأمريكية، أن المائدة المستديرة ركزت على الدور الرئيسي لشركة ECS في توفير معلومات سوقية قيّمة للشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة من خلال ECs وعلى الحاجة إلى اكتساب ممثلي ECS بشكل متعمق، بجانب المعرفة حول الصناعات المصرية المحددة قبل الانتشار في دول أخرى.
الوكالة الأمريكية
حضر المائدة المديرون التنفيذيون من ECS للملابس والهندسة والأغذية والطباعة والتغليف، بجانب الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، ووزارة التجارة والصناعة المصرية، والتمثيل التجاري المصري، والمجلس التصديري للغذاء، والمجلس التصديري الهندسي، المجلس المصري لتصدير الملابس، والمجلس التصديري للطباعة والتغليف والمصنفات الورقية والأدبية والفنية.
دعم رواد الأعمال
أكدت ليزلي ريد، مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية التابعة للسفارة الأمريكية، التزام الحكومة الأمريكية بازدهار مصر الدائم عبر دعم رواد الأعمال والشركات الصغيرة.
التعاون مع الولايات المتحدة
تعاونت مصر والولايات المتحدة الأمريكية لأكثر من أربعة عقود، ونتج عن هذا التعاون اتفاقيات وتمويلات تنموية تصل لأكثر من 30 مليار دولار، ساهمت في دعم الجهود التنموية، في المجالات ذات الأولوية، بينما تصل الاتفاقيات منذ عام 2014 نحو مليار دولار في قطاعات استراتيجية منها التعليم الأساسي والتعليم العالي والصحة والحوكمة ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والسياحة والزراعة.
الوكالة الأمريكية
تدعم الوكالة الأمريكية خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية والمسئولية البيئية في مصر من خلال التركيز على الدراسة في مجالات المياه والطاقة والزراعة من أسس المعرفة والابتكار والبحث العلمي، وتتسم بالتميز، وريادة الأعمال والإعداد الجيد لسوق العمل، مع إتاحة الفرص للقيام بأبحاث علمية من شأنها خلق أثر إيجابي وفعال لكل من الطلاب (من الإناث والذكور وكذلك ذوي الإعاقة) والمؤسسات التعليمية المشاركة والمجتمع المصري ككل.
FB_IMG_1663334050555
FB_IMG_1663334053688
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022