leftlogo
advertisement

370 جرامًا بسعر 112 جنيهًا

«دالفور الفرنسية وجاسر الإيطالية»..اعرف أنواع المربى الأوروبية في «الفا ماركت»

A A A
little-girl-eating-toast-with-homemade-jam-at-home-2021-09-03-12-15-31-utc
مربى أوروبية على أرفف الفا ماركت

تعد المربى من الحلويات الأساسية في كل بيت مصري، لأنها من الوجبات سهلة التناول ولا تحتاج أي مجهود لإعدادها، كما أنها معشوقة لدى الأطفال والكبار، ويزداد الطلب عليها في كل الأوقات، إلا أنه يتضاعف خلال الموسم الدراسي، لأنها سندوتش أساسي في لانش بوكس كل طالب.


سان دالفور الفرنسية

مربى سان دالفور


وفي جولة قام بها Food Today في "الفا ماركت" سلسلة السوبر ماركت الشهيرة في مصر، وجدنا ألوانًا وأشكالاً من المربى الأوروبية على الأرفف والتي لا تقتصر على العلامات محلية الصنع فقط مثل حلواني أو فيتراك أو هيرو، ولكنها وصلت إلى الأصناف العالمية وبمكونات مختلفة ونكهات متعددة أيضًا والتي نرصدها في هذا التقرير.


وتضم أرفف ألفا ماركت، مربى سان دالفور فراولة مصنوعة في فرنسا 284 جرامًا بسعر 86.5 جنيه، ووفقًا لما هو مدون على العبوة فإن مكوناتها تشمل مهروس فراولة مُحلى بمركز عصير الفاكهة، نسبة الفراولة فيها 51% وعصير فاكهة مركز غير مُحلى، بكتين فاكهة.


كما تتوفر على أرفف السلسلة الشهيرة أنواعًا أخرى من مربى سان دالفور الفرنسية بنكهات أخرى مثل مربى البرتقال، ونسبة البرتقال فيها 51%، بحجم 284 جرامًا وسعر 86.5 جنيه.


فواكه الغابة

مربى على أرفف الفا ماركت


كما تحوي الأرفف مربى فواكه الغابة الفرنسية بن ماما مكونة من توت العليق الأحمر وتوت العليق الأزرق وتوت العليق الأسود، وسكر أسود من قصب السكر.


وتوجد أيضًا على الأرفف مربى تين مكايز بريطانية 340 جرام بسعر 65 جنيهًا، ومكوناتها كما هو مدون على العبوة سكرتين، بكتين الفاكهة، حامض الستريك، نسبة السكر 65% لكل 100 جرام.


كما تتوفر على أرفف "الفا ماركت" مربى مرملاد البرتقال، منز آند جاسر الإيطالية، 340 جرام بسعر 48 جنيهًا، ومنها مربى كريز، منز آند جاسر الإيطالية 340 جرام بسعر 47.5 جنيه.    

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022