leftlogo

زبادي ومنتجات الجزارة بخصم 20%.. عرض يوم واحد من أبلكيشن كارفور

A A A
الشراء من الأبلكيشن
الشراء من الأبلكيشن

عروض كارفور مستمرة دائمًا وتكاد تكون متاحة بشكل شبه يومي، حيث لا تتوقف على التخفيضات الأسبوعية أو الشهرية، ويعزز ذلك عروض أبلكيشن السلسلة "التطبيق الإلكتروني" التي تكون لمدة يوم واحد، والتي في الغالب تشمل أيام الإثنين على سلع معينة بجانب وجود عروض على سلع أخرى يوم الثلاثاء وثالثة على منتجات كارفور يوم الأربعاء من كل أسبوع.

عروض كارفور

يقدم أبلكيشن كارفور عروضًا وخصومات على الزبادي ومنتجات قسم الجزارة اليوم الإثنين، بخصومات تصل إلى نحو 20%، وذلك في إطار حرص السلسلة على توفير الخصومات الأسبوعية للزبائن عند الشراء من الأبلكيشن، كما يتم إضافة تلك النسبة كنقاط إلى تطبيق "ماي كلوب" ونرصد في هذا التقرير مزايا إضافة هذه النقاط وبعض المنتجات التي ينطبق عليها الخصم.

الجزارة في كارفور

عروض كارفور لمدة 24 ساعة تشمل تخفيضات للمستهلكين بالنسبة المقررة على عدد من منتجات الجزارة وهذه أسعار عدد من منتجات القسم قبل تطبيق نسبة الخصم، ومنها لحم سن ورقبة بقري بلدي بسعر 190.95 جنيه، موزة بقري بلدي بسعر قبل الخصم يصل إلى نحو 194.95 جنيه، وش فخدة بقري بلدي بسعر 213.95 جينه، سجق بقري سعر الكيلو جرام 139.95 جنيه.

سعر الفراخ في كارفور

كما يشمل قسم الجزارة في كارفور، كفتة بقري سعر الكيلو جرام قبل الخصم 149.95 جنيه، برجر بقري سعر الكيلو جرام 124.95 جنيه، مكعبات بقري سعر الكيلو جرام 180.95 جنيه، بالإضافة إلى الدواجن ومنها صدور دجاج بالعظم سعر الكيلو جرام 69.95 جنيه، فيليه دجاج سعر الكيلو جرام 124.95 جنيه، أوراك رومي بسعر 69.95 جنيه.

سعر الزبادي

يتاح في فروع كارفور أنواعًا من الزبادي، وهي من الأصناف التي يشملها عرض اليوم الإثنين، ومنها بعض الأنواع الحالية قبل الخصم جهينة زبادي طبيعي عادي أو لايت 105 جرامات "5+1" بسعر 18.75 جنيه، المراعي زبادي طبيعي أو لايت 150 جرامات "9+3" بسعر 32.95 جنيه، كما يتيح برنامج الولاء "ماي كلوب" من كارفور لمشتركيه إمكانية كسب النقاط "0.025" نقطة مقابل كل جنيه يتم إنفاقه عند إجراء عمليات شراء من الهايبر ماركت والسوبر ماركت أو أون لاين في مصر.

نقاط ماي كلوب

يحصل العميل على النقاط أثناء شرائه المنتجات المختارة، والتي يتم الإعلان عنها بالنشرات الأسبوعية وعلى جميع المنصات الإلكترونية التابعة لكارفور مصر، ولتحصيل النقاط وإضافتها إلى رصيد العميل، يجب عليه إبراز رقم حسابه في التطبيق على الهاتف للكاشير قبل تسديد قيمة المشتريات.
1236
أبلكيشن السلاسل التجارية
asd

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022