leftlogo
advertisement

«زهرة البن البرازيلي» تستهدف الوصول إلى 20 فرعًا بنهاية 2022

A A A
قهوة
حبوب القهوة

تستهدف شركة زهرة البن البرازيلي وصول عدد فروعها إلى 20 فرعًا بنهاية العام الجاري، في ظل خطة الشركة التوسعية، بالتزامن مع زيادة الطلب على القهوة.

قال حسن فوزي، رئيس الشركة، إن عدد فروع الشركة حاليًا من مطاحن البن وصل إلى 16 فرع مقارنة بنحو 7 فروع فقط خلال العام الماضي، حيث وضعت الشركة خطة طموحة لزيادة عدد فروعها بشكل أكبر مع وجود مصنعًا لديها.

أضاف «فوزي» في تصريحات خاصة لـFood Today، أن كافة الفروع الحالية هي في محافظة القاهرة فقط، فيما تستهدف الشركة إنشاء فروعًا لها بالمحافظات خلال العام المقبل.

مطاحن البن في مصر

كما لفت إلى أن منتج الشركة الذي يحمل نفس اسم الشركة «زهرة البن البرازيلي» متوفر في المحافظات المختلفة من خلال وكلاء الشركة بهذه المحافظات، كما تسعى الشركة لزيادة حصتها السوقية.

تابع: «شهدت السنوات الأخيرة وجود منافسة قوية في مجال القهوة، حيث ظهرت شركات وعلامات تجارية كثيرة لإنتاج القهوة، كما زادت عدد مطاحن البن، بالإضافة إلى طرح منتجات كثيرة في الأسواق، وكذلك ظهور عربات القهوة في الشوارع».

أضاف أن «زهرة البن البرازيلي» تستهدف الزيادة التدريجية لحصتها السوقية خلال الفترة المقبلة، حيث نجحت الشركة في رفع طاقتها الإنتاجية بمصنعها، وزيادة عدد العمالة به، فضلا عن نمو ملحوظ في المبيعات.

وتركز «زهرة البن البرازيلي» على السوق المحلية خلال الوقت الراهن، وتضع التصدير نصب أعينها في الخطة المستقبلية، لاسيما أن مصنع الشركة حدثتّ خطوط إنتاجها بأحدث تكنولوجيا ألمانية، إذ تتم مراحل التحميص والطحن والتغليف بالاعتماد على آلات ألمانية هي الأحدث بمنطقة الشرق الأوسط.

واردات البن في مصر

ولفت رئيس مجلس إدارة شركة «زهرة البن البرازيلي» إلى أن مجموعته موجودة منذ فترة طويلة بالسوق المصرية وكانت تعتمد على الاستيراد وتوزيع البن الأخضر "الخام" حتى أنشأت مصنعها.

وتـأسست شركة زهرة البن البرازيلي في عام 1985، لتصبح إحدى أكبر الشركات الرائدة في تجارة البن، ومحورًا أساسيًا في استيراد وتوزيع البن الأخضر في مصر والشرق الأوسط، حيث تقدم زهرة البن أجود أنواع البن الأخضر بنكهات متنوعة ومتميزة، بالإضافة إلى الاستيراد والتوريد الخام والتحميص والطحن والتعبئة.

وعلى الرغم من أن الشركة يطلق عليها «زهرة البن البرازيلي» إلا أنها لا تعتمد على البن المستورد من البرازيل فقط بل بتشكيلة مثالية تعطي نكهة لذيذة يتذوقها عشاق البن، كما أن صناعة القهوة تعتمد على حبوب البن المستوردة من خليط من دول البرازيل وإثيوبيا والهند وكولومبيا وإندونيسيا، لتعطي في النهاية نكهة رائعة للمستهلكين.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022