leftlogo

«سعودي ماركت» تقدم تخفيضات جديدة على أسعار «الجبن والألبان»

A A A
سعودي ماركت
سعودي ماركت

كشفت سلسلة متاجر «سعودي ماركت» عن عروض جديدة على عدد من الجبن ومنتجات الألبان، بتخفيضات جاذبة للزبائن.


وقالت «سعودي ماركت» إن تلك العروض تبدأ من اليوم الخميس وحتى يوم 21 من شهر فبراير الجاري، كما أن تلك العروض متاحة بكل فروع السلسلة.


وشملت عروض «سعودي ماركت» ما يلي:

وتأسست «سعودي ماركت» في عام 1938، وهي واحدة من محلات السوبر ماركت الرائدة في صناعة التجزئة المصرية منذ ذلك الحين، كما تحرص السلسلة دائمًا على خدمة عملائها بأجود المنتجات والخدمات مع تقديم أقوى العروض المستمرة.


وحرصت «سعودي ماركت» على الالتزام بمستوى عالي من الرقي سواء بالنسبة للجودة أو الخدمة المقدمة أو الأسعار وهو ما كان له دور في نجاح فروعة في التوسع لأكثر من 19 فرع في مصر ودول الخليج .


وتخدم السلسلة معظم المناطق في مصر وملايين من العملاء كل يوم من خلال فروعھا المتعددة مع الحرص الدائم في كافة العمليات اليومية على تقديم أعلى مستوى من الجودة سواء في الخدمة أو المنتجات لكافة العملاء.

 


وبعد أن أصبحت واحدة من أكبر السلاسل التجارية في مصر، توفر سعودي سوبر ماركت العديد من الأقسام والتي تتيح جمیع احتیاجات الأسرة مثل قسم السوبر ماركت، الأدوات المكتبیة ومستلزمات الحیوانات الألیفة وأدوات ومستلزمات التنظیف وألعاب ومستلزمات الأطفال.


كما يوجد لدى السلسلة قسمًا خاصًا للأجهزة المنزلية، كما يتميز سعودي سوبر ماركت بطرح العديد من العروض طوال العام للمستھلكین مثل كبار سلال التجزئة الأخرى في مصر، وتلعب تلك العروض دورًا كبيرًا في زیادة حركة البیع والشراء بالأسواق.


ويقدم سعودي ماركت عروضًا مستمرة طوال العام على المنتجات الغذائية والأطعمة الطازجة من لحوم وأسماك وخضروات والمجمدات وكافة الأطعمة الجافة ومستحضرات العناية الشخصية والمنظفات والأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022