leftlogo

سلاسل «Nisa» للبقالة تستعد للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث

A A A
استعدادًا للاحتفال باليوبيل البلاتيني لملكة انجلترا، أطلقت متاجر Nisa للبقالة بالمملكة المتحدة البريطانية، مجموعة متنوعة من الصفقات لشركائها، بهدف المساعدة في زيادة المبيعات.

ويأمل بائع التجزئة لمجموعة الرموز في زيادة المبيعات في الفترة التي تسبق وأثناء عطلة نهاية الأسبوع التي تستمر 4 أيام؛ من خلال مجموعة من الصفقات الرائعة لأساسيات ومنتجاتها المرخصة، والتي من المؤكد أنها ستساعد المتسوقين في إقامة حفلات الفناء والسهرات في الشوارع.

وقالت لورا أوهيرن، مديرة الترويج في نيسا: "تكشف الأبحاث أن ثلثي المتسوقين يخططون للاحتفال بعيد اليوبيل الذي طال انتظاره، لذلك من المهم أن يكون تجار التجزئة مجهزون جيدًا، ويقدمون مجموعة من الوجبات السريعة والشرقية التي يمكن للمضيفين والضيوف الحصول عليها، وأن الأنشطة تشمل حفلات الشوارع وشاي بعد الظهر والنزهات".
 
وتابعت: "من المتوقع أن تكون عطلة نهاية الأسبوع واحدة من أكبر أحداث التقويم لهذا العام، لذا يجب على تجار التجزئة الاستعداد لارتفاع كبير في الإقبال خلال الأيام القليلة المقبلة وطوال الحدث الذي يستمر أربعة أيام".
وأضافت: سيكون العديد من المتسوقين في مهام تلقائية في اللحظة الأخيرة، لذلك ننصح بتجديد الرفوف بانتظام ووضع نقاط البيع في مناطق عالية الإقبال لجذب انتباه جميع العملاء وتوفير أقصى قدر من التعرض الصفقات الرائعة المتوفرة".

وتأتي هذه الأخبار في الوقت الذي تتوقع فيه شركة Tesco أن ترتفع مبيعات أغذية الحفلات مثل كعكات بيض سكوتش، وكعك الكريمة، والقبعات الاحتفالية الخاصة، والفوار إلى أعلى مستوى في عقد من الزمان قبل اليوبيل البلاتيني للملكة.

وفي وقت سابق، أطلقت متاجر Nisa للبقالة بالمملكة المتحدة البريطانية، مجموعة من خطوط الصيف الجديدة هذا الشهر لمساعدة المتسوقين على اتخاذ قرارات غذائية صحية، ومع بدء المستهلكين في تحويل تركيزهم إلى الصحة واللياقة البدنية قبل أشهر الصيف، تتطلع نيسا إلى الاستفادة من السوق المتنامي من خلال إطلاق خيارات أخف في أمسيات الصيف.

يقول كريس ووكر، رئيس التسويق في Nisa: "مع اقترابنا من الأشهر الأكثر دفئًا، ستتحول أذهان المتسوقين من وجبات مسائية أكبر حجمًا إلى خيارات عائلية أكثر صحة، مع الحفاظ على الاهتمام بالقيمة".

وتابع ووكر: "تساعد الصفقات على توفير منتجات طازجة بأسعار معقولة لمكافحة الاعتقاد الخاطئ بأن الخيارات المغذية والراحة تأتي بتكلفة إضافية، وتعكس حلول الوجبات على سبيل المثال سلطة الدجاج وذلك مع اقتراب موسم الصيف، ما يوفر خيارًا سريعًا وسهلاً للمستهلك المشغول الذي يعاني من ضائقة مالية جراء تغييرات في عاداتهم الغذائية".

وأضاف "ووكر": لا يزال المستهلكون يواجهون طوفانًا من الخيارات الغذائية غير الصحية، ونريد المساعدة في ضمان أن يتمكن شركاؤنا من توفير وصول مجتمعهم إلى خيارات ميسورة التكلفة للمساعدة في تعزيز نمط حياة أكثر صحة.
1bb58f48-668a-4a91-a38b-d866aeb5980c
fd3b27dd-9287-43f3-860f-f9abbc66ac0d
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022