leftlogo
advertisement

سويسرية وألمانية وأوكرانية.. أنواع جديدة للشوكولاتة في «سعودي ماركت»

A A A
شكولاتة ريتر سبورت
شكولاتة ريتر سبورت

تحرص سلاسل التجزئة الكبرى على توفير مختلف أنواع الماركات العالمية من الشوكولاتة، لاسيما أنها أصبحت معشوقة لدى الملايين من الأفراد على مستوى العالم، حتى أصبح لها يوما عالميًا يتم الاحتفال به سنويًا تحت اسم "اليوم العالمي للشوكولاتة".


ركن الشوكولاتة

أنواع عالمية من الشكولاتة
وفي جولة لـ Food Today بأحد أروقة سلسلة متاجر سعودي ماركت، وجدنا ركنا كبيرًا يضم مختلف أنواع الشوكولاتة المحلية والعالمية، حرصًا على تلبية رغبات الزبائن والذي يهتمون بشرائها باعتبارها أحد أنواع الأغذية التي تمد الجسم بالطاقة، خاصة المدعومة بالمكسرات.


وتوجد على أرفف سلسلة سعودي ماركت عدد متنوع من الشوكولاتة، منها شوكولاتة ريتر سبورت 100 جرام مصنوعة في مدينة فرانكفورت بألمانيا 100 جرام بسعر 34 جنيهًا ومنها نكهات متنوعة، شوكولاتة ترابا الإسبانية بالحليب واللوز 50 جرام بسعر 40 جنيهًا ومنها أنواعًا أخرى بنكهات مختلفة.


توبليرون السويسرية

شكولاتة في سعودي ماركت


كما تتوفر شوكولاتة روشن أوكرانيا بالحليب وحشوة الكراميل 40 جرام بسعر 28 جنيهًا، فضلاً عن أصناف أخرى متنوعة بنكهات مختلفة، كما تتوفر شوكولاتة توبليرون السويسرية بالحليب 100 جرام بسعر 35 جنيهًا ‏وهي علامة تجارية مملوكة لشركة الحلويات الأمريكية موندليز العالمية، كما تتوفر بقية الماركات التي تباع في مصر مثل ديري ميلك وغيرها وجلاكسي.


يشار إلى أنه تأسست «سعودي ماركت» في عام 1938، وهي واحدة من محلات السوبر ماركت الرائدة في صناعة التجزئة المصرية منذ ذلك الحين، كما تحرص السلسلة دائمًا على خدمة عملائها بأجود المنتجات والخدمات مع تقديم أقوى العروض المستمرة.


وحرصت «سعودي ماركت» على الالتزام بمستوى عالي من الرقي سواء بالنسبة للجودة أو الخدمة المقدمة أو الأسعار وهو ما كان له دور في نجاح فروعها في التوسع لأكثر من 19 فرعا في مصر ودول الخليج.


وبعد أن أصبحت واحدة من أكبر السلاسل التجارية في مصر، توفر سعودي سوبر ماركت العديد من الأقسام والتي تتيح جمیع احتیاجات الأسرة مثل قسم السوبر ماركت، الأدوات المكتبیة ومستلزمات الحیوانات الألیفة وأدوات ومستلزمات التنظیف وألعاب ومستلزمات الأطفال.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022