leftlogo
advertisement

شراكة بين "جرابتك" لأنظمة المطاعم و"جيديا" لخدمات التكنولوجيا المالية

A A A
المطابخ السحابية
تكنولوجيا إدارة المطاعم

 عقدت "جرابتك" لتقديم الحلول التكنولوجية وأنظمة إدارة المطاعم والمطابخ السحابية، اتفاقية تعاون مع شركة "جيديا" لخدمات التكنولوجيا المالية والدفع الإلكتروني، لتقديم أحدث خدمات المدفوعات الرقمية بمختلف أنواعها من خلال نقاط البيع الإلكترونية لعملاء "جرابتك" من المطاعم والمطابخ السحابية والكافيات العاملة في السوق المصري.


صفقات تجارية
قال محمد الفايد المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة جرابتك العالمية، إن الاتفاقية تأتي ضمن استراتيجية الشركة التي تهدف للتوسع في إبرام شراكات تجارية ضخمة، لافتاً إلى أن هذا التعاون يبدأ تفعيله داخل مصر ويمتد لبلدان أخرى تعمل بها الشركة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.


منظومة جرابتك 
أكد أسامة حرفوش مدير "جرابتك مصر"، أن التعاون مع "جيديا" يمثل إضافة كبيرة للمنظومة التي تتبناها الشركة لتوفير منصة تضم جميع الحلول التي تساعد المطاعم والكافيهات والعاملين في هذا القطاع للاستفادة من التكنولوجيا وتسهيل عمليات البيع والشراء في إطار التحول الرقمي الذي تنتهجه المؤسسات في السنوات الأخيرة بما يساهم في تحقيق أهداف التنمية.


التوسع في سوق الأغذية
قال أحمد نادر المدير العام لشركة جيديا للتكنولوجيا، إن التعاون مع شركة جرابتك يمثل خطوة هامة للتوسع في سوق الأغذية والمشروبات الذي ينمو في مصر بشكل كبير.

تأسست جرابتك عام 2019، وهي عبارة عن منصة تكنولوجية لإدارة المطاعم والمطابخ السحابية، تعمل على ميكنة العمليات وإدارة طلبات توصيل الطعام عبر الإنترنت، كما تتيح أدوات للتسويق والمبيعات، وتحليلات مفصلة لبيانات المطاعم.

وتتخذ الشركة من الإمارات العربية المتحدة مقرا لها، وهي عبارة عن منصة تكنولوجية لإدارة المطاعم والمطابخ السحابية Cloud Kitchen، تتيح أدوات للتسويق والمبيعات، وتحليلات مفصلة لبيانات المطاعم بما يساهم في خفض سرعة العمليات وخفض التكاليف، وتعمل الشركة داخل 17 سوقا حول العالم. 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022