leftlogo

شركة Albertsons Cos تختبر عربة التسوق الذكية «Veeve».. الدفع بدون كاشير

A A A
عربة فيف الذكية
عربة Veeve الذكية
عقدت شركة Albertsons Cos شراكة مع Veeve Inc لتجربة عربات التسوق "الذكية"، التي تمكن العملاء من الاتصال بالعناصر أثناء التسوق، وأيضا الدفع دون المرور عبر عملية الدفع.

وتقول Veeve ومقرها سياتل، إن الخطط تدعو ألبرتسون إلى تجربة عرباتها  الذكية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي في عشرات من المتاجر في جميع أنحاء البلاد في وقت لاحق من هذا العام.

وتم تصميم عربات Veeve الذكية للسماح للمتسوقين بالمسح والدفع والذهاب، وتجمع التقنية بين مسح الباركود ورؤية الكمبيوتر لتحديد المنتجات عند إضافتها إلى العربة أو إزالتها منها، والتي تحتوي أيضًا على مقياس مدمج يلتقط تلقائيًا الوزن ويحسب سعر البقالة غير المعبأة، مثل المنتجات الطازجة، وشاشة تعمل باللمس بالقرب من مقبض العربة تحافظ على تشغيل إجمالي العناصر المضافة، وعند الانتهاء من التسوق يقوم العملاء بالضغط على زر "الخروج" على الشاشة والنقر للدفع أو إدخال بطاقة الائتمان أو الخصم باستخدام جهاز الدفع المجاور، كما يمكن أيضًا اختيار استلام إيصال عبر البريد الإلكتروني.

وتقول أليز ويسون، المدير الأول للتجارب الشاملة في Boise Albertsons Cos ومقرها ولاية أيداهو: "تقدم Veeve Smart Carts تجربة متطورة وبسيطة للدفع الذاتي للأشخاص الذين يقدرون المرونة وتوفير الوقت، ويتمثل هدفنا في تعزيز تجربة البقالة بغض النظر عن الطريقة التي يختار بها ضيوفنا التسوق، وتوفر تقنية Veeve سهولة وتكامل التجارة الإلكترونية في عربة البقالة".

وتضيف الشركة أنه من خلال الشاشة التي تعمل باللمس، يمكن للعملاء البحث عن المنتجات ومقارنتها وتلقي التوجيهات خطوة بخطوة للعثور على العناصر في المتجر، كما يمكن للشاشة أيضًا تقديم توصيات المنتج في الوقت الفعلي بناءً على العناصر الموجودة بالفعل في سلة التسوق، إضافة إلى إمكانية وصول المتسوقين إلى سجل طلباتهم والعروض الشخصية وقص الكوبونات الرقمية وطلب المساعدة.

وتابعت: "يسعدنا أن نتشارك مع Albertsons Cos لتقديم تجربة تسوق مخصصة داخل المتجر، وهذا النشر هو خطوة تالية مهمة وحتمية في ربط نشاط التجارة الإلكترونية للمستهلك بتجربة تسوق داخل المتجر جديدة تمامًا ومدفوعة رقميًا".

شارق صديقي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Veeve علق على العمل مع Albertsons Cos قائلًا: نبني رابطًا بين قنوات المستهلكين المتعددة والعلامات التجارية التي يثقون بها مع الحفاظ على ولاء العملاء مركزًا للتجربة.

 

وتقود أمازون مجال البيع بالتجزئة "تخطي ممر الخروج" من خلال تقنية Just Walk Out غير النقدية، والآن في متاجرAmazon Go الصغيرة ومحلات السوبر ماركت المختارة من Amazon Fresh وWhole Foods Market، أظهرت سلاسل البقالة اهتمامًا متزايدًا بحلول عربة التسوق الذكية.
Albertsons_Veeve_smart_shopping_cart_closeup
Albertsons_Veeve_smart_shopping_cart-produce_dept

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022