leftlogo

ضخ 50 مليون دولار استثمارات جديدة لـ "Cargill" الأمريكية لإنتاج الذرة

A A A
Cargill-expands-into-Asian-chocolate-market-with-Aalst-acquisition
مقر شركة Cargill الأمريكية

أعلنت شركة الأغذية العالمية الأمريكية Cargill عن خطط لاستثمار 48.25 مليون دولار لرفع قدرتها على إنتاج ذرة ذات قيمة مضافة.

 

وقالت الشركة فى بيان إن الأموال سيتم ضخها في مصنعها الواقع غرب Fort Dodge في ولاية أيوا الأمريكية، حيث يتم إنتاج الذرة ذات القيمة المضافة لسوق المكونات الغذائية.

 منتجات Cargill 



مصنع الشركة فى ولاية أيوا

 

ووفقًا لهيئة التنمية الاقتصادية في الولاية الأمريكية، سيشمل المشروع أيضًا إنشاءات جديدة تضم خزانات للمعالجة ومحطات نقل، ومن المتوقع أن يبدأ إعداد الموقع في الربع الأول من عام 2022 ويكتمل بحلول خريف عام 2024.

 

واستحوذت Cargill على مصنع Fort Dodge من شركة Tate & Lyle  مقابل 57 مليون دولار في عام 2011 ، وأقامت فى الموقع مطحنة للذرة مع القدرة على تجهيز ما يقرب من 150.000 حافلة ذرة يوميًا وانتاج 115 مليون جالون من الإيثانول سنويًا. 

 

شراكة في إنتاج حبوب الكاكاو

إحدى منشآت الشركة الأمريكية

في وقت سابق دخلت Cargill في شراكة مع شركة KOTUG لنشر KOTUG E-Pusher من النوع M وأربعة صنادل من أجل إنتاج خالى الانبعاثات من حبوب الكاكاو بين ميناء أمستردام ومنشآت الكاكاو التابعة لشركة Cargill في زاندام.

 

ويخطط مشغل القاطرات KOTUG ومقره روتردام لاستخدام زورق دفع كهربائي بالكامل (زورق سحب) لنقل صنادل حبوب الكاكاو من ميناء أمستردام إلى المطحنة التى تديرها Cargill.

 

المشروع عبارة عن توسعة لمفهوم القاطرة الكهربائية الحالية لشركة KOTUG ، والتي تعمل بالفعل في شكل أصغر في مدينة ليدن.


ووفقًا لـ KOTUG ومقرها هولندا ستكون Cargill أول شركة لديها هذا الإعداد الصناعي الكهربائى بالكامل للشحن الداخلي، وفى وقت سابق أعلنت Cargill عن أول مركز ابتكار غذائي لها، وذلك فى مدينة جوروجرام الهندية، حيث ستتعاون الشركة مع نظرائها فى الهند لإعادة صياغة مكونات تحتوي على نسبة أقل من الدهون والملح والسكر، مع الحفاظ على المذاق والقوام.


وقال بيان للشركة إن مركز الابتكار سيتم تجهيزه بأحدث التطبيقات والقدرات التحليلية، بما في ذلك مصنع تجريبي لمعالجة درجات الحرارة العالية وخط معالجة للشوكولاتة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022