leftlogo

عروض أبلكيشن «لولو ماركت».. تخفيضات تصل إلى 70% على الخضروات

A A A
الشراء أون لاين
الشراء أون لاين

يتيح أبلكيشن "تطبيق" سلسلة لولو هايبر ماركت للزبائن، التمتع بميزات متعددة، منها الإطلاع الدائم على أحدث الأخبار وأفضل العروض والصفقات في أقرب الفروع، كما يوفر التطبيق العروض على مختلف المنتجات بشكل يومي من البقالة إلى الإلكترونيات، ويمكن للعميل في لولو تثبيت أقرب الفروع إليه لمعرفة كل ما هو جديد.

مزايا الأبلكيشن

ويتسم التسوق من خلال أبلكيشن السلاسل التجارية الكبرى بمزايا عديدة، لا تتوقف عند الراحة والبعد عن مشقة التسوق فقط ولاسيما حال ازدحام الهايبر ماركت، بل بالخصومات أيضًا، وتعد سلسلة لولو هايبر ماركت من المتاجر التي تركز بقوة على إتاحة التسوق والشراء من خلال التطبيق الإلكتروني، إذ توفر أسطول من السيارات لتوصيل الطلبات الخاصة بالشراء أون لاين للمنازل.


سعر المربى

وأطلقت السلسلة عروض وتخفيضات للزبائن عبر الأبلكيشن والتسوق أون لاين، شملت القبطان أرز مصري كيلو جرام بسعر 12.50 جنيه للكيلو جرام، هيرو مربى متنوعة 340 جرام بسعر 32.50 جنيه بدلاً من 43.50 جنيه، فيفا حليب كامل الدسم 1 لتر بسعر 13.95 جنيه، جبنة شيدر أيرلندي 250 جرام بسعر 47.50 جنيه بدلاً من 56.25 جنيه، قرنبيط سعر القطعة 9.95 جنيه بدلاً من 15 جنيهًا.


سعر الكوسة

كما وفرت سلسلة لولو هايبر ماركت عبر الأبلكيشن أيضًا كوسة خضراء سعر نصف كيلو جرام 1.95 جنيه بدلاً من 6.95 جنيه بنسبة خصم تتعدى 70%، كما كشفت السلسلة عن إمكانية التوصيل المجاني لجميع الطلبات التي يصل سعرها إلى 250 جنيهًا فيما أعلى من ذلك.


تتبع الطلب


وكل ما على العميل إذا رغب في الشراء أن يحدد الفرع الأقرب إليه و«في لمح البصر» سيتمكن من خلال التطبيق تتبع الطلب الخاص بك، وهذه إحدى المزايا أيضًا التي يوفرها التطبيق من خلال اختيار الموقع واقتراح الفرع الأقرب، كما يوفر الأبلكيشن خدمة العملاء والتي يمكن خلالها إرسال التعليقات أو الاقتراحات أو الشكر، فضلاً عن إمكانية إرسال رأي العميل في التطبيق الإلكتروني.


وتميزت مجموعة لولو هايبر ماركت بأنها سلسلة رائدة وتوفر تنوعًا متعدد الأبعاد والجنسيات، وذلك عند الحديث في مجال بيع التجزئة في المنطقة، ويرمز الى مجموعة لولو بأنها عالية الجودة في ذلك المجال بوجود 203 متاجر، كما تحظى بشعبية كيرة بين المتسوقين في جميع دول الخليج ومصر.
ااااا

ppp


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022