leftlogo

عروض جديدة من «أولاد رجب» على الأدوات المنزلية

A A A
أولاد رجب
أولاد رجب

كشفت سلسلة متاجر أولاد رجب عن عروض جديدة على الأدوات المنزلية تشمل بعض أطقم الحلل والكراسي والترابيزات وأنواع من من المج وغيرهما، بتخفيضات جاذبة تعزز من إقبال العملاء على الشراء.


وأوضحت «أولاد رجب» أن العروض متاحة في نحو 29 فرعًا وتمتد حتى 9 من شهر فبراير الجاري، موجهة رسالة للعملاء: «الشتاء عروضه مبتخلصش، وعلشان سلامتكم تهمنا اتصلوا بينا للطلبات على الخط الساخن 19225».


وأشارت «أولاد رجب» إلى أن تلك العروض متوفرة في فروع الجيزة والهرم والمريوطية وحدائق الأهرام والمعادي «الجزائر» والمعادي «اللاسلكي» وحلوان «مول القصر» والمطار وجسر السويس ووندر لاند والميرغني ومدينة نصر «مصطفى النحاس».


وشملت عروض «أولاد رجب» ما يلي:



وتغطي العروض فروع التجمع الخامس ومدينتي «ساوث بارك» والرحاب والظاهر والسيدة زينب وشرم الشيخ «السوق القديم» والغردقة وكفر الشيخ وبورتو السخنة والأقصر وبني سويف والعبور «الشباب» والمقطم «شارع 9» والمنصورة «قناة السويس» والعبور «الشباب» والمنصورة «الاستاد» والمحلة والقناطر الخيرية.


وتأسست أولاد رجب عام 1970 كمؤسسة لتجارة الجملة في 127 شارع النزهة بالعاصمة القاهرة، وفي عام 1989، أنشأت الشركة أول فرع لها في مجال تجارة التجزئة بمنطقة مصر الجديدة.


وخلال 2006، استحوذت المجموعة على 12 فرعًا من مجموعة شوب برايت، وكانت هذه هي الخطوة الأولى لاستراتيجية مجموعة أولاد رجب للتوسع.



وقبل 2014، كانت مجموعة أولاد رجب تمتلك 43 فرعًا في معظم المدن وتماشيًا مع استراتيجية التوسع لدى المجموعة استحوذت على واحدة من عمالقة السوق المصرية مجموعة المحمل، للوصول إلى 60 فرعًا في جميع أنحاء مصر بما في ذلك القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية والغربية ودمياط والدقهلية والبحر الأحمر وجنوب سيناء وبنى سويف وأسيوط والأقصر.


وحاليًا، لدى مجموعة أولاد رجب نحو 75 فرعًا منهم 4 فروع «اكسبرس» مع التخطيط إلى زيادة الفروع وذلك لتغطية جميع أنحاء مصر وتنفيذًا لاستراتيجية المجموعة التوسعية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022