leftlogo

عروض جديدة من سلاسل Costco و Walmart على الدجاج المشوي في أمريكا

A A A
طريقة عمل صدور دجاج بالسلامي والجبنة
Costco و Walmart

مع ارتفاع أسعار البقالة والسلع الغذائية في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم، أصبحت عروض المحلات على المنتجات الغذائية هي الأكثر أهمية من أي وقت مضى، إذ يتدفق المتسوقون عامًا بعد عام إلى اثنين من أكثر متاجر السوبر ماركت ازدحامًا وحبًا في البلاد بسبب أسعارهما المخفضة.

وعلى سبيل المثال، تم بيع أكثر من 106 ملايين نسخة من محلات Costco و Walmart  في عام 2021 بنفس السعر الذي كانت عليه منذ عقود بسعر 4.99 دولار، ما يعني أن الشركة جنت 530 مليون دولار من هذا المنتج الوحيد بعيدًا عن المنتجات الأخرى الموجودة في سلسلة المحلات.

وقال المدير المالي ريتشارد جالانتي: "إن الشركة تخسر أموالًا مع كل دجاجة مشوية يتم بيعها، لكننا على استعداد لإبقاء السعر منخفض للمستهلكين، فهذه الصفقة المبرمة بيننا وبين أعضاؤنا بمثابة غنيمة لكلينا".

ويستعرض التقرير بدقة منتجات الدجاج المشوي التقليدي في

، التي يبلغ وزنها 29 كيلو بسعر4.97 دولار أو 4.98 دولار، وفقًا لموقعها على الإنترنت، ووصلت مبيعات وول مارت من هذا المنتج حوالي 625 مليون في عام 2017.

أما كوستكو وهي إحدى المتاجر الجملة الأكثر شعبية في أمريكا، وثاني أكبر محال السوبر ماركت، فتقدم أسعار جيدة ومميزة، ولدخول المتجر لابد من الاشتراك بعضوية، تسمح لك بالدخول لأي فرع من فروع كوستكو وفي أي ولاية كما يتوفر لديهم خدمة التوصيل للمنازل.

ومن مميزات عضوية كوستكو وجود أسعار خاصة لحجز رحلات مناسبة للميزانية مثل حجز كروزات سفن، طيران، أماكن ترفيهية كديزني، بالإضافة إلى عروض  خاصة وسعر أرخص لبطاقات الهدايا المخفضة Gift Card للمطاعم والأفلام والسينما وغيرها، فضلًا عن وجود محطات بنزين خاصة بهم والتي تتميز بأسعار أفضل من أرخص المحطات مع جودة البنزين، إضافة إلى ذلك هناك ورش متعاونة مع كوستكو بحيث يكون لدى حاملي عضوية كوستكو خصم خاص لهم، ويوجد عروض مستمرة متغيرة على مدار السنة بأسعار مذهلة لكل الخدمات والمنتجات.

 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022