leftlogo
advertisement

عروض «سوبر توفير»..خصومات على 30 منتجًا من الدجاج في «سبينيس وكازيون»

A A A
دبابيس دواجن
دبابيس دواجن

قدمت سلسلتي "كازيون ماركت" و"سبينيس" عروضًا بتخفيضات جاذبة تصل إلى 20% على الدواجن المجمدة بأنواعها ومكوناتها المختلفة، وتم وصفها بأنها "عروض سوبر توفير".

 

وتضم نحو 30 منتجًا لشركات متنوعة، منها الوطنية دجاج مجمد 950 جرام، وبانيه الدجاج 500 جرام ساده، وناجتس الدجاج 400 جرام، وفيليه الدجاج الحار والعادي، وكرانشي بانيه العادي والحار، وبرجر الدجاج وأجنحة الدجاج.


عروض سبينيس

أسعار دجاج كوكي


قدمت سلسلة متاجر سبينيس عروضًا متنوعة وبأسعار جاذبة على الدواجن المجمدة بأصناف عديدة، من بعضها دلوس الدجاج 700 جرام عادي أو حار، تشيكن ناجنس 20 قطعة، وجبة دجاج 12 قطعة عادي أو حار مع البطاطس، أجنحة الدجاج 700 جرام عادي أو حار، وتستمر تلك العروض حتى 5 من شهر مارس المقبل.


الشراء أون لاين

أسعار دجاج شهد


وقالت "سبينيس" إنه يمكن للزبائن الشراء من خلال الفروع أو «أون لاين» أو من خلال الاتصال على الخط الساخن 16005، كما أن التوصيل مجانًا على الأوردر الذي تصل قيمته إلى 200 جنيه أو أكثر، كما يمتد العرض حتى 5 مارس المقبل.


أسعار مناسبة

أسعار الدواجن في "الوطنية"

 
ويمتد تاريخ "سبينيس" في مصر إلى نحو منذ 98 عامًا وتحديدًا في عام 1924، عندما أسس "آرثر سبينى" أول محل يحمل اسم "سبينيس" في مدينة الإسكندرية ليبيع من خلاله جميع أنواع البقالة والمخبوزات والمنتجات الغذائية المختلفة ووضع معايير جودة صارمة، من حيث الالتزام بأعلى مستوى جودة وبأسعار مناسبة مع توفير كافة عناصر التسوق الممتع لرواد المحل.


عروض كازيون

سعر بانيه الدجاج


أطلقت شركة كازيون ماركت، عروضًا متنوعة على الدجاج، بتخفيضات جاذبة وصلت إلى خصم 15 جنيهًا على بعض الأصناف، وتنوعت أنواع الدواجن بعرض كازيون من بعضها روستي ناجتس الدجاج 400 جرام، وأشهى بانيه الدجاج 500 جرام سادة.


عدد الفروع

عرض كازيون على الدجاج


استهلت سلسلة كازيون أعمالها عام 2014، واليوم تضم شبكة سريعة النمو بأكثر من 460 متجرًا، ومراكز توزيع إقليمية في جميع أنحاء مصر، تخدم ملايين العملاء في جميع أنحاء البلاد، وتعمل في 17 محافظة من المنيا جنوبًا إلى جميع مناطق الدلتا والسويس بما في ذلك القاهرة الكبرى.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022