leftlogo

«عسل الملكة».. «إليزابيث» تُطلق «Sandringham Estate Honey»

A A A
54171623-0-image-a-84_1644834722928
ملكة بريطانيا تُطلق علامتها التجارية من عسل النحل

أطلقت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، علامتها التجارية من «العسل» الذي ينتجه النحل في ساندرينجهام بمقاطعة نورفولك في المملكة المتحدة، وذلك بعد خطوط الكاتشب ومشروب عيد الميلاد.

عسل الملكة 

البرطمان يزن 454 جرامـًا

ويبلغ سعر العسل الخاص بالملكة 14.99 جنيهـًا أسترليني، ويأتي في برطمان يزن 454 جرامـًا، لتشارك به إليزابيث الثانية المعجبين حبها للحلويات.

 

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن العسل يتم إنتاجه من خلايا النحل الموجودة في المزرعة الخاصة بالعائلة المالكة في شمال نورفولك.

 

وأكدت الصحيفة، أنه يحظر استخدام المبيدات الحشرية في المزرعة، في الوقت الذي يجري التوسع في زراعة الزهور البرية، ما قد يكون السبب الأبرز في زيادة أعداد نحل العسل الخاص بملكة بريطانيا، ويتم إنتاج العسل بواسطة لي جودسيل، مربي النحل في نورفولك.

طعم لايقاوم

"Sandringham Estate Honey"



وبرطمان عسل «Sandringham Estate Honey» الجديد، متوفر في متجر قصر ساندرينجهام، حيث تقضي إليزابيث عادة عطلة عيد الميلاد هناك.

 

وتتميز منتجات الملكة عادة بملصق مكتوب عليه «Royal Estate»، ورغم السعر الباهظ لعسل الملكة إلا أنه عادة ما تلقى المنتجات التي تصدرها إقبالاً كبيرًا بسبب جودتها والطريقة التي يتم إنتاجها بها.

 

وقال أحد المتسوقين بعد شراء برطمان من العسل من متجر ساندرينجهام: "إنه مكلف إلى حد ما، لكن طعمه لذيذ للغاية لذا فهو يستحق".

منتجات ملكية
كاتشب الملكة


يشار إلى أن ملكة بريطانيا تطرح من وقت لأخر منتجات غذائية متنوعة أبرزها الحلوى والتي تشتهر بعشقها لها.

 

وكانت الملكة البالغة من العمر 95 عامـًا أطلقت في نهاية الشهر الماضي علامتها التجارية من «كاتشب» طماطم فاخر بسعر يبلغ 6.99 جنيهًا إسترليني، لزجاجة حجمها 295 جرامـًا من عصير الطماطم.

كما أطلقت الملكة صلصة طماطم بُنية مع التوابل بنفس سعر الكاتشب، وجاءت الصلصة في زجاجة بنفس حجم الكاتشب مع اختلاف بسيط في تصميم الملصق الخارجي.

 

وطرحت إليزابيث الثانية، كذلك مشروب خاص لعيد الميلاد الماضي وبلغ سعره 15 جنيهـًا أسترليني.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022