leftlogo
advertisement

عمالقة بقالة التجزئة في بريطانيا يستعدون للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة

A A A
تغافلربثؤيء
بريطانيا تحتفل بـ"اليوبيل البلاتيني"
أطلقت سلسلة المتاجر البريطانية "Nisa" مجموعة متنوعة من المنتجات الجديدة محدودة الإصدار لشركائها، وذلك لمضاعفة مبيعاتها قبل احتفالات "اليوبيل البلاتيني" للملكة إليزابيث، حسبما ذكر موقع GG المهتم بقطاع الأغذية.

منتجات جديدة بمناسبة اليوبيل
أشار الموقع إلى أن متاجر التجزئة العملاقة تأمل في زيادة المبيعات خلال فترة الاحتفال بـ"اليوبيل البلاتيني" التي تستمر أربعة أيام، مع مجموعة من المنتجات الرائعة والمعدة خصيصًا من أجل هذا الحدث، والتي من المؤكد أنها ستساعد المتسوقين في إقامة حفلات الفناء والسهرات في الشوارع.

وعن المنتجات الجديدة، قالت مديرة التسويق في الشركة، لورا أوهين: "تكشف الأبحاث أن ثلثي المتسوقين يخططون للاحتفال بعيد اليوبيل الذي طال انتظاره، لذلك من المهم أن يكون تجار التجزئة مجهزون جيدًا ويقدمون مجموعة من الوجبات السريعة والشرقية التي يمكن للمضيفين والضيوف الحصول عليها"، لافتة إلى أن الشركة ستقدم أنشطة جديدة تشمل حفلات الشوارع وشاي بعد الظهر والنزهات.

كيف تحتفل العلامات التجارية بالحدث التاريخي
من المتوقع أن تكون عطلة نهاية الأسبوع التي تتزامن مع "اليوبيل" واحدة من أكبر أحداث التقويم لهذا العام، لذا يجب على تجار التجزئة الاستعداد لارتفاع كبير في الإقبال خلال الأيام القليلة المقبلة، وطوال الحدث الذي يستمر أربعة أيام.

وأضافت O'hearne: "سيكون العديد من المتسوقين مستمتعين بالتسوق خلال الحدث، لذلك ننصح بتجديد الرفوف بانتظام ووضع المنتجات في مناطق مناسبة، لجذب انتباه العملاء وتوفير أقصى قدر من التعرض للصفقات الرائعة المتوفرة".

وتأتي هذه الأخبار في الوقت الذي تتوقع فيه شركة Tesco أن ترتفع مبيعات أغذية الحفلات مثل كعكات بيض "سكوتش"، وكعك الكريمة، والقبعات الاحتفالية الخاصة، والمشروبات الغازية أكثر من أي وقت مضى.

أحداث اليوبيل
قبل أيام من هذا الحدث الجلل، حضرت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا عرض خيول، وهو أول نشاط مهم ضمن الاحتفالات باليوبيل البلاتيني الخاص بها، وبدت الملكة البالغة 96 عامًا والشغوفة بالخيول مبتسمة لحضورها حدث يشارك فيه 500 حصان و1300 فنان.

وتستعد بريطانيا بأكملها لهذا الحدث بدًأ من الأطفال الذين سيرتدون الملابس الجديدة ويخرجون إلى الشوارع، مرورًا بشركات الأغذية التي قامت بتحضير مئات المنتجات الجديدة الخاصة بهذا الحدث فقط، حتى من هم في عمر الملكة، والذين خاضوا معها رحلة حكم دامت 70 عامًا.
تغافلربثؤيء
6عت5غافلثقرصؤءس
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022