leftlogo

عملاق البرجر الأمريكي «Wendy's» يفتتح فرعـًا جديداً في بريطانيا

A A A
337685020.gallery.jpg.gallery
مطعم Wendy's الجديد في برايتون

ينتظر عشاق البرجر في بريطانيا، افتتاح  فرع جديد  لعملاق الوجبات السريعة الأمريكي «Wendy's»، في مدينة برايتون  في الأول من مارس المقبل، وذلك حسبما أفادت صحيفة «ديلي إكسبريس».

فرع Wendy's الجديد


المطعم ستتوفر فيه عناصر  قائمة الطعام الأمريكية كاملة



وأوضحت الصحيفة أن الفرع الجديد لسلسة مطاعم «Wendy's» في المدينة الساحلية، سيكون السادس لعملاق الوجبات السريعة في بريطانيا، وأشارت إلى المطعم ستتوفر فيه عناصر  قائمة الطعام الأمريكية كاملة وذلك في وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

 

وبمناسبة الافتتاح، سيوفر المطعم الجديد لشركة «Wendy's»، مجموعة حصرية من السندويتشات في المملكة المتحدة، ومن بينها مثلا «Veggie Stack» وقطع دجاج الناجتس الكبيرة.

خدمات الدليفري

أحد مطاعم «Wendy's» في بريطانيا

وقال بول هيلدر مدير سلسلة مطاعم «Wendy's»  في كندا وبريطانيا، إن الشركة تتطلع إلى توسيع علامتها التجارية في جميع أنحاء المملكة المتحدة، مشيرًا إلى أن الفرع الجديد في برايتون سيوفر وجبات «Wendy's» الرائعة وعالية الجودة لمزيد من الزبائن. كما أوضح أن الفرع الجديد يوفر خدمات التسليم والدليفري أيضـًا في المدينة. وسيكون مطعم «Wendy’s Brighton» متاحـًا على تطبيق توصيل الطلبات للمنازل «UberEats».

إقبال كبير


السلسة الأمريكية عادت لسوق الوجبات السريعة في بريطانيا للمرة الثالثة

ومن المتوقع وفقـًا للصحيفة أن يشهد افتتاح المطعم الجديد إقبالاَ ضخماً من الزبائن وخاصة الذين يعرفون نطهة الطعام الأمريكي المميز الذي تقدمه «Wendy's». وكانت مطاعم «Wendy's» موجودة في بريطانيا في الفترة بين 1980 و1986 قبل أن تخرج من السوق هناك وتعود مجددًا في 1992 وتواصل نشاطها  قبل أن تخرج مرة أخرى في عام 2000.

 

وأعلنت الشركة الأمريكية عودتها لسوق الوجبات السريعة في بريطانيا للمرة الثالثة في الربع الأخير من عام 2019، مشيرة إلى أنها تعتزم افتتاح 20 فرعـًا على الأقل خلال السنوات القليلة المقبل.



 
وتشتهر سلسلة مطاعم «Wendy's» بساندويتشات البرجر المقطع على شكل مربع. كا تقدم الدجاج والبطاطس المقلية والحلويات والمشروبات. وتتواجد مطاعم الشركة في جميع أنحاء العالم مع شبكة ضخمة من المطاعم.

 

وتعد «Wendy's» من بين أكبر مطاعم الوجبات السريعة في العالم وتأتي خلف سلسلتي مطاعم «Burger King» و«McDonald's» ، مع امتلاكها نحو 7000 آلاف مطعم.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022