leftlogo

نصف كيلو بـ100 جنيه

فراشة إيطالية وفيونكة فرنسية.. المكرونة أشكال وألوان في "سعودي ماركت"

A A A
سعودي ماركت
سعودي ماركت

الباستا أو المكرونة.. اسم يرتبط بدولة إيطاليا باعتبارها رائدة العالم في صناعة المكرونة، ويعود سبب تسميتها إلى بلدة "جرانيانو" بإقليم كمبانيا الإيطالي والمعروفة باسم "مدينة الباستا" وذلك منذ أواخر القرن الثامن عشر، كما برعت فرنسا في إنتاج المكرونة عبر علامات تجارية شهيرة تتصدرها "باريلا" و"بنزاني"، رغم كونها من أكثر الدول استيرادًا للمكرونة حول العالم.


اسباجيتي فرنسية


 مكرونة عالمية في سعودي ماركت


Food Today تجول في أروقة أحد أفرع سلسلة "سعودي ماركت" باعتبارها من أكبر المتاجر المصرية، حيث اكتشفنا حرص السلسلة الشهيرة على توفير أنواع فريدة من أصول المكرونة حول العالم، لتلبية رغبات عشاق "الباستا" في مصر.


ومن أهم الأنواع التي توفرها السلسلة، مكرونة باريلا اسباجيتي فرنسية 500 جرام بسعر 72 جنيها، ومكرونة باريلا فيوز 500 جرام بسعر 43 جنيهًا، مكرونة باريلا فيونكة فرنسية 500 جرام بـسعر 100 جنيه، فضلاً عن تالياتيلي بنزاني بسعر 65 جنيهًا وهي من أشهر علامات المكرونة في فرنسا.


كما رأينا في الجولة وبالبحث على الأرفف، توافر مكرونة ريسكوسا إيطالي حلزونية 500 جرام بسعر 40 جنيهًا، وريسكوسا فرن 42 جنيهًا، وفرن بني 500 جرام بسعر 65 جنيه.


أجنسي الإيطالية


مكرونة عالمية على أرفف سعودي ماركت


كما تضم أرفف سعودي ماركت مكرونة فراشة "أجنسي" إيطالية أنواع منها جنوتشي 500 جرام بسعر 40 جنيهًا وفيونكات بسعر 42 جنيهًا لنصف كيلو أيضًا، وكذا مكرونة فيتوتشيني الإيطالية.


وتأسست «سعودي ماركت» في عام 1938، وهي واحدة من محلات السوبر ماركت الرائدة في صناعة التجزئة المصرية منذ ذلك الحين، كما تحرص السلسلة دائمًا على خدمة عملائها بأجود المنتجات والخدمات مع تقديم أقوى العروض المستمرة.


وحرصت «سعودي ماركت» على الالتزام بمستوى عالي من الرقي سواء بالنسبة للجودة أو الخدمة المقدمة أو الأسعار وهو ما كان له دور في نجاح فروعها في التوسع لأكثر من 19 فرعا في مصر ودول الخليج.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022