leftlogo
advertisement

خاص بـFood Today

«فريست للنباتات الطبية والعطرية» تكشف عن خطتها الإنتاجية والتسويقية المستقبلية

A A A
IMG_٢٠٢٢٠٩١٢_٠٩٤٨١٠
فريست للنباتات الطبية والعطرية

كشف محمد عبدالمنعم مدير إنتاج بشركة فريست للنباتات الطبية والعطرية، أن شركته تعمل على تحويل النباتات الطبية والعطرية من صورتها الأولية المادة الخام، إلى الصورة الإنتاجية النهائية.


تجهيز المنتجات الطبية والعطرية
وأوضح عبدالمنعم في تصريحات خاصة لـfood today، أن المصنع الخاص بالشركة يقوم بتجهيز النباتات الطبية والعطرية بعد الحصول عليها وتخطيها مرحلة التجفيف عبر استخدام الآلات والمعدات عبر خط الانتاج "كمبريا"،  وهو خط إنتاج دنماركي يستلم المنتج بنسبة 60% ويحوله إلى نسبة 100%.


التصدير للخارج
وأكد مدير الإنتاج أن الشركة تركز على التصدير بصورة مميزة، فالمنتجات الخاصة بالشركة تتواجد داخل مصر وفي العديد من الدول الآسيوية والعربية، مشيراً إلى أن الشركة تعمل على فتح مزيد من الأسواق خلال المرحلة المقبلة من خلال التواصل مع العملاء بالخارج عبر المعارض الخارجية والداخلية.


وأضاف أن الشركة تعمل التواجد داخل أمريكا اللاتينية مثل البرازيل والأرجنتين وغيرها من الدول الأخرى.
منتجات الشركة
وأشار إلى أن الشركة تنتج العديد من المنتجات الهامة، لعل أهمها الزعتر والبقدونس والكاركدية والنعناع والكاروية والشمر، مؤكدا أن الشركة تعمل على التوسع داخل الأسبوع.


وأضاف أن الشركة خلال فاعليات معرض صحاري تواجد بها العديد من الزوار للتواصل معهم بعد المعرض مباشرة، والتعاقد على منتجات الشركة، مؤكدا أن الشركة نجحت أيضا الاتفاق على توريد ألفين طن من السمسم خلال الفترة المقبلة من خلال التصدير الخارجي.


زيادة الصادرات
وبحسب مدير الإنتاج في "فريست" فالفرصة مهمة للغاية من خلال معرض صحاري للتواجد مع مختلف العملاء المحلين والأجانب، للتواجد بشكل مميز داخل الأسواق، موضحا أن الشركة تواجد تحت مسمي شركة مزارع، فالمنتجات بالأسواق ليست لشركة فريست، ولكن لمزارع، كما أنها توفر منتجاتها للراغبين في التعبئة من خلال المصانع الخاصة بالشركة.


وأضاف مسؤول فريست للنباتات الطبية والعطرية، أن الشركة تتميز في دقة وجودة منتجاتها، وهو ما يميزها عن الشركات الأخرى، مشيراً إلى أن ستتواجد بمنتجات جديدة بالأسواق خلال الفترة القليلة المقبلة، في إطار خطتها التسويقية المستهدفة، وفي إطار التوسع المحلي والخارجي.


ولفت أن المشاركة الحالية من معرض صحاري ليست الأولي للشركة، ولكنها تواجدت في العديد من الدورات السابقة للمعرض، موضحا أنها حريصة على التواجد بشكل دوري داخل المعرض باعتباره أكبر التقاء للشركات الزراعية وغيرها من الشركات الأخرى.
IMG_٢٠٢٢٠٩١٢_٠٩٤٧٣١
IMG_٢٠٢٢٠٩١٢_٠٩٤٧٠٣


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022