leftlogo
advertisement

فول وطعمية وتشكيلة من الجبن.. فطارك فريش من الهايبر ماركت

A A A
وجبات فريش
وجبات فريش

توفر سلاسل الهايبر ماركت لزبائنها في الفترة الصباحية التي تبدأ من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية عشرة وجبات إفطار متنوعة فريش، كما تتيح بعضها خدمات "الفود كورت" مجانًا كوسيلة جديدة تنافس العلامات الكبرى من المطاعم، ويأتي ذلك كهدف أساسي لتحول السلاسل التجارية إلى منظومة متكاملة تقدم كل الخدمات المتعلقة بالأغذية والمأكولات، خاصة مع توفير مطابخ بالفروع تعمل تحت إشراف مجموعة من الشيفات المحترفين.
منيو الفطار
تقدم سلسلة جملة ماركت لزبائنها وجبات متنوعة من الإفطار، تشمل كرواسون سلامي بسعر 14 جنيهًا، كرواسون رومي مدخن بسعر 15 جنيهًا، كرواسون شيدر بسعر 16 جنيهًا، كرواسون جبنة بيضاء بسعر 10 جنيهات، طبق جبنة رومي بسعر 14 جنيهًا، طبق فلافل ثلاث قطع بسعر 15 جنيهًا.
ميكس جبن
كما توفر السلسلة عبر فروعها الكبرى أيضًا، طبق ميكس جبن بسعر 20 جنيهًا، حيث يبدأ بيع تلك الوجبات من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر مع توفير خدمة الفود كورت المجانية.

 

وتعد "جملة ماركت" هي الجيل الثاني من سلسلة "فتح الله ماركت" بعد تغيير اسمها، وهي سلسلة من الهايبر ماركت للبيع للمستهلك مباشرةً بسعر الجملة إلى جانب الاستيراد والتجارة الأساسية، وتشهد فروع السلسلة تطورًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، إذ تطبق معايير كبرى العلامات التجارية حول العالم في مجال سلاسل التجزئة.


بطاطس محمرة وبيض
يتاح في سلسلة لولو هايبر ماركت أيضًا أطعمة متنوعة في الإفطار، وتركز على الوجبات الشعبية في مصر، حيث تقدم لزبائنها في فروعها من الساعة الثامنة صباحًا ولمدة ساعتين، الفول والطعمية والبطاس والباذنجان والبيض والبطاطس المحمرة والتي يتم تحضيرها فريش بشكل يومي في مطابخ السلسلة الشهيرة.


فروع لولو
تميزت مجموعة لولو هايبر ماركت بأنها سلسلة رائدة، توفر تنوعًا متعدد الأبعاد والجنسيات، وذلك عند الحديث في مجال بيع التجزئة في المنطقة، ويرمز إلى مجموعة لولو بأنها عالية الجودة في ذلك المجال بوجود 203 متاجر وتنتشر في مصر من خلال ثلاثة فروع وتعتبر من أكثر السلاسل تميزًا من حيث المساحة وطريقة عرض السلع، كما تحظى بشعبية كبيرة بين المتسوقين في جميع دول الخليج ومصر.
2016b8a7da5a2252074c40bd872d684d
gcm_saritas_slide-1

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022