leftlogo

حتي 14 فبراير

«كارفور» يجذب الزبائن بعروض «عيد ميلاده»

A A A
household-appliances-and-gadgets-store-2022-01-18-15-21-04-utc
عروض عيد ميلاد كارفور

«كارفور ماركت» قدم عروضًا جديدة، يطلق عليها اسم «العرض الرابع» ضمن سلسلة عروض «عيد ميلاد كارفور»، تشمل عددًا من السلع الغذائية والخضروات والفاكهة وبعض أنواع المنظفات والمصنوعات الورقية والأجهزة المنزلية والالكترونية، وتستمر حتى 14 فبراير المقبل.

 
وأطلقت شركة «ماجد الفطيم»، والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، «كارفور» في المنطقة في عام 1995، وتمتلك الشركة الامتياز الحصري لإدارة وتشغيل العلامة التجارية في أكثر من 30 سوقًا عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

تقوم «سلسلة كارفور» بإدارة أنواع مختلفة من المتاجر، وبالإضافة إلى خيارات عديدة للتسوق عبر الإنترنت من أجل تلبية الطلب المتزايد من قاعدة عملائها المتنوعة.


وبدأت سلسلة «كارفور» نشاطها في مصر عام 2002، وتدير اليوم 59 هايبر ماركت وسوبرماركت، وتوفر كارفور مصر أكثر من 20000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة وتقوم بتوريد %85 من منتجاتها من مصر والمنطقة.



وتعمل «كارفور» مصر مع 850 مورد وشريك محلى ومن مختلف أنحاء المنطقة، الأمر الذي يساهم فى توفير الدعم للاقتصاد المحلي.


تأسست شركة «ماجد الفطيم» عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفية على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.


تمتلك وتدير «ماجد الفطيم» اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء.

وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة «ماجد الفطيم»، «مول الإمارات»، و«مول مصر»، ومراكز «سيتى سنتر»، ومراكز التسوق المجتمعية «ماي سيتي سنتر»، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة.


كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم «كارفور» في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، وتدير «ماجد الفطيم» أكثر من 350 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022