leftlogo

«كازيون» تطلق «عرض التلات» بتخفيضات 30%

A A A
عرض التلات في كازيون
عرض التلات في كازيون

أطلقت سلسلة متاجر «كازيون» عرضًا جديدًا، تحت اسم «عرض التلات» على مختلف السلع الغذائية بتخفيضات جاذبة، حيث يبدأ العرض في 8 من شهر فبراير الجاري وحتى 14 من نفس الشهر أو حتى نفاد الكمية، وتصل نسبة خصومات العرض الجديد إلى نحو 32%.

 

وقالت «كازيون» في رسالة للزبائن: «هتوفروا كتير مع عرض التلات..زوروا فروعنا ومتفوتوش العروض».

 

وشملت عروض «كازيون» ما يلي:


 

وأوضحت سلسلة المتاجر الشهيرة أن العميل مع كل عملية شراء يقوم بجمع كازيونات أطلقت عليها «كازيونات على كل شروة».


وخاطبت زبائنها: «متنساش مع كل مرة تشتري فيها من كازيون تسجل رقم تليفونك عشان تجمع كازيونات».


ووفقًا لـ«كازيون»: «نحن نعمل بجد كل يوم لتزويد الملايين من عملائنا بأفضل المنتجات ذات القيمة مقابل المال مع مجموعة متنوعة من حيث الأصناف والمنتجات».



 

وتابعت «كازيون»: «كانت فلسفتنا في العمل بسيطة؛ الحفاظ على انخفاض التكاليف ونقل المدخرات إلى عملائنا وتكرار هذا كل صباح».


وأشارت: «قاعدة عضويتنا الكبيرة وقوتنا الشرائية الهائلة جنبًا إلى جنب مع سعينا اللامتناهي لتحقيق الكفاءة التي تؤدي إلى أن نكون الخيار الأول للعميل، ولاعب السلع الاستهلاكية الأول من حيث عدد المحلات والثاني من حيث المبيعات في مجال التجارة الحديثة».


واستهلت الشركة أعمالها في عام 2014، واليوم تضم شبكة سريعة النمو بأكثر من 460 متجرًا، ومراكز توزيع إقليمية في جميع أنحاء مصر، والتي تخدم ملايين العملاء في جميع أنحاء البلاد، وهي تعمل في 17 محافظة من المنيا جنوبًا إلى جميع مناطق الدلتا والسويس بما في ذلك القاهرة الكبرى.




ويعمل في سلسلة متاجر «كازيون» نحو 3500 موظف، وصفتهم السلسلة بأنهم الأبطال الحقيقيون، وأيضًا من جعلوا «كازيون» دائمًا مكانًا مميزًا.
وتعد «سلسلة المتاجر» أول شركة مصرية للبيع بأسعار مخفّضة، وتقوم بتزويد العملاء بأعلى جودة للمنتجات وبأقل الأسعار الممكنة، وتعمل عن كثب مع مورديها لجعل ذلك ممكنًا.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022