leftlogo
advertisement

كريس سمولنج لاعب روما يستثمر في ForGood للأغذية الصديقة للبيئة

A A A
افتتح كريس سمولينج، قلب دفاع نادي روما، المحترف السابق في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، شركة استشارات استثمارية عالمية باسم"ForGood" وهو مشروع مشترك بين سمولينج، والمستثمر الناشط سيباستيانو كوسيا كاستيجليوني، ومؤسسة "B-Corp"، وذلك لفتح المجال أمام المشاهير الآخرين لاستثمار أموالهم في مشروعات صديقة للبيئة.

الاهتمام بالقضايا البيئية
بحسب موقع  Green queen تسعى شركة ForGood إلى الاستثمار حصريًا في الشركات الناشئة ورجال الأعمال الذين يهتمون بالقضايا البيئية، مع التركيز على مقترحات من شأنها المساعدة في مكافحة أزمة المناخ المتفاقمة باستمرار، وتتطلع ForGood إلى استثمار ما بين 50000 جنيه إسترليني إلى مليون جنيه إسترليني في شركات الأغذية الناشئة في مراحل ما قبل التأسيس، والتأسيس، والمراحل الأولى.

الاستفادة من المشاهير
يلتزم Smalling بالحصول على المزيد من الشخصيات البارزة المشاركة في المشاريع التقدمية بيئيًا واستخدام تأثيرها في العمل المناخي الإيجابي، وستعمل ForGood كوسيط، ما يجعل من السهل على صانعي التغيير الاستثمار في الفرص المربحة والتي تقدم فائدة كوكبية.

وعن ذلك، قال سمولينج: "أريد أن أنظر إلى حياتي كشخص حقق الكثير على أرض الملعب، ولكن أيضًا شخص أحدث فرقًا للكوكب الذي يعيش فيه، فنحن في مهمة بسيطة ولكنها صعبة، نريد أن نلعب دورًا رئيسيًا في تسريع نظام بيئي يستثمر بنشاط ويدافع عن الجيل التالي من الشركات المسئولة".

وسيعتمد سمولينج على تجربته الخاصة في الاستثمار في الكوكب والشركات الناشئة الصديقة للبيئة، ويأتي ذلك في إطار تحول لاعب كرة القدم إلى "نباتي" قبل ست سنوات، ويريد مشاركة رؤيته مع مستثمرين أقوياء بالمثل، وحتى الآن قام بدعم allplants لخدمة توصيل الوجبات النباتية، ومشروبات الطاقة الطبيعية ماركة Virtue Drinks و Piñatex.

نظام غذائي صديق للكواكب 
يتألف الفريق في ForGood من خبراء الاستثمار والاستراتيجيين وعلماء الأغذية والمتخصصين في تسويق العلامات التجارية، مع خبرته في الاستثمار التجاري النباتي، حيث أسس سابقًا شركة فيجان كابيتال وشارك في تأسيس شركة Plantesis and Natural Order Acquisition Corp.

مشاهير يدعمون شركات غذائية
أصبحت الشخصيات المؤثرة والمشاهير الذين يستثمرون في القطاع النباتي أكثر بكثير من الماضي، حيث رحبت أمثال Beyond Meat و Future Farm بسفراء العلامات التجارية المشهورين مثل كيم كارداشيان ومطربة البوب البرازيلية أنيتا، ونجم هوليود، ليوناردو دي كابريو.
grvf d

vf

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022