leftlogo
advertisement

كريمات نباتية جديدة للقهوة الباردة من "كاليفيا فارمز" الأمريكية

A A A
ASASASASA
كريمة قهوة نباتية

أعلنت شركة "كاليفيا فارمز" المنتجة للحليب ومشتقات الألبان، مشروبات نباتية جديدة في الولايات المتحدة، ومبيضات جديدة خالية من الألبان تم تطويرها خصيصًا للقهوة المثلجة، حسبما نشر موقع FOODBEVMEDIA الاقتصادي.

حليب الشوفان والموز
وتتميز محسنات القهوة المثلجة من "كاليفيا" والتي تحتوي على 3 جرام من السكر لكل وجبة، بمزيج كريمي من حليب الشوفان واللوز، وتتوفر الكريمات في نكهتين، هما الفانيليا كريم الحلو-والكراميل كريم. 

وعن ذلك، قالت سوزان جينسترو، كبيرة مسئولي التسويق في كاليفيا فارمز: "تستعد كاليفورنيا أن تكون أول من يستجيب بطريقة رئيسية لهذا التحول الهائل الذي يقوده الشباب نحو القهوة البارد،  حيث يشرب جيل هذه الألفية القهوة المثلجة على مدار اليوم وعلى مدار العام".

وأضافت: "رأينا فرصة لتطوير منتج رائد لتلبية احتياجاتهم بشكل أفضل، لذا تتيح لهم كريمات القهوة للاستمتاع بقهوتهم المثلجة المليئة بالكريمة حتى آخر قطرة".

مقهى في المنزل
وتابعت  سوزان جينسترو: "يرغب المستهلكون في إعادة إنشاء تجربة المقهى في المنزل ويتطلعون إلى منتجات البيع الجاهزة في المتاجر، مثل منتجات المقاهي المثلجة لدينا، لتحقيق ذلك، وأدى سلوك استهلاك القهوة في المنزل إلى جانب التحول الجيلي نحو القهوة الباردة إلى تحقيق هذه المنتجات نجاحًا فوريًا مع تجار التجزئة، حيث يدركون هذا الابتكار كخطوة رئيسية إلى الأمام بالنسبة لفئة القهوة".


وستكون نكهات الكريمة الخاصة بالقهوة المثلجة في كاليفورنيا متوفرة في زجاجات مبردة بحجم 24.5 أونصة في متاجر Target و Kroger مقابل SRP بقيمة 4.89 دولار.

لفائف القرفة المثلجة

كانت الشركة قد أعلنت منذ يومين عن إطلاق منتجات ألبان كريمة نباتية جديدة، وهي حليب الشوفان الخالي من السكر بملمس ومذاق غني وقشدي، يمتلك نفس ملمس ومذاق حليب الشوفان العادي مع 0 جرام من السكر لكل حصة عبوة، وهو مصدر للكالسيوم والفيتامينات A و D.

وفي الوقت نفسه، يوفر مزيج Oat + Almond Plantmilk 60 سعرة حرارية لكل وجبة، ويعتبر مزيج اللوز والشوفان الجديد أيضًا مصدرًا للكالسيوم والفيتامينات A و D.

كما تقدم الشركة نوعين جديدين من كريمات القشدة هي: كوكي باتر اللوز ميلك، الذي يجمع بين حليب اللوز ونكهة كوكيز سبيكيولوس المتبلة، ولفائف القرفة المصنوعة من حليب الشوفان، ويمكن استخدام الكريمات الجديدة في القهوة الساخنة أو المثلجة، حيث تحتوي على 3 جرام فقط من السكر لكل وجبة.
ؤيؤي
ASASASA


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022