leftlogo

"كريمة باردة".. قهوة جديدة بسلاسل "Starbucks" الأمريكية

A A A
starbucks-coffee-creamers-feed_0
Zero Creamers

أطلقت شركة Nestle السويسرية والمتخصصة في المنتجات الغذائية والمشروبات،  منتجا جديدا عبارة عن كريمة سائلة  تضاف "باردة" إلى القهوة أو الشاي بدلا من الحليب ويسمى "Zero Creamers"، وهو منتج خال تماما من السكر، يضاف إلى المشروبات وهو ثمرة تعاون مع شركة Starbucks الأمريكية الشهيرة في عالم المشروبات.

تعاون جديد يجمع بين Nestle وStarbucks



Zero Creamers

وأطلقت Nestle مالا يقل عن 24 منتجا جديدا لـStarbucks خلال عام 2021، والشركتان تواصلان السعي سويا لتقديم تجربة قهوة ممتازة لعملائهم ومتوفرة على رفوف محلات البقالة.

قال "ديفيد ريني" رئيس وحدة الأعمال الاستراتيجية للمشروبات لدى Nestle، "لقد سمح لنا تحالف القهوة العالمي بتطوير وإطلاق منتجات Starbucks الجديدة، ويسعدننا جدا أن نوسع علامة Starbucks التجارية لتشمل فئة كريمات أفضل من بعد إبرام الصفقة، وسنواصل التحرك بسرعة لتقديم تجارب جديدة للقهوة الرائعة لكي نسعد عملائنا في جميع أنحاء العالم".

وخصصت الشركة المنتج الجديد لصالح  Starbucks بنكهات مستوحاة من مذاقات القهوة المفضلة مثل الكراميل والشوكولاتة البيضاء والقرفة وتوفينوت والبندق موكا في القسم الغير متعلق بالألبان ونكهات الكراميل و البندق.

بالإعلان عن ذلك المنتج تكون Starbucks دخلت إلى عالم الكريمات الباردة لأول مرة، وتم تطوير المنتجات بالجمع بين نكهات علامة القهوة الشهيرة، المحببة إلى قلوب عملائهم.

منتجات جديدة من Starbucks


ويحمل Starbucks Creamers طعما فريدا وقواما مميزا، وأنها مستوحاة من المشروبات المصنوعة يدويا والمفضلة للعملاء والتي يتم تقديمها  بأشكال مختلفة منها "كراميل ماكيتو، موكا بالشوكولاتة البيضاء، سينامون دولتشي لاتية.

ويتوفر Zero Creamers في شكلين جديدين بما في ذلك Caramel Flavored Zero المصنوع من النكهة الحلوة والكراميل والفانيليا، Hazelnut Flavored Zero Creamer بنكهة البندق الغنية.

قال دنكان موير رئيس التطوير لدى Starbucks "نحن نعلم أن عملائنا متحمسون لقوتهم، ويسعدنا أن نقدم لهم طريقة أخرى للاستمتاع بتجربة جديدة من النكهات المفضلة خارج المنزل وخارج مقاهينا عموما".

يمكن العثور على المنتجات في الولايات المتحدة حيث يباع في البقالة ومن خلال تجار التجزئة وعبر الإنترنت، المنتج يباع مقابل 5.49 دولارا أمريكيا للزجاجة الواحدة وتتوفر لدى البقالات.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022