leftlogo

«كنتاكي» تطرح وجبات نجم الراب الأمريكي Jack Harlow لعملائها

A A A
ثيثيثيث
قائمة "جاك هارلو" في كنتاكي
أصدرت سلسلة المطاعم الأمريكية "كنتاكي" قائمة حصرية لمغني الراب المهووس بمطعم الوجبات السريعة على الطراز الجنوبي، جاك هارلو، ابتداءً من اليوم 6 يونيو.

قائمة Jack Harlow الحصرية

حسبما ذكر موقع Thrilist، سيحصل عملاء كنتاكي ومتابعي الـ"رابر" العالمي، على وجباتهم المعدة خصيصًا من جاك هارلو على تطبيق وموقع "كنتاكي"، بما في ذلك Spicy Chicken Sandwich ،Secret Recipe Fries ،Extra Crispy Tenders، وقائمة من Mac & Cheese والبسكويت.

وعن ذلك، قال هارلو: "الشراكة مع كنتاكي فرايد تشيكن تبدو وكأنها سمفونية، لقد سافرت حول العالم، وبغض النظر عن المسافة التي قطعتها، فإن كنتاكي فرايد تشيكن هي واحدة من أول الأشياء التي يعبر الناس عن رغبتهم في تناولها عندما يكتشفون أنني أتيت من هناك".

ولاية كنتاكي

أعرب "هارلو" أيضا عن حماسته لمشاركة معجبيه الطعام في مطعمه المفضل، بولاية كنتاكي، التي يتردد صداها في جميع أنحاء العالم، فضلًا عن ذكريات طفولته التي تكونت في هذا المكان أثناء ذهابه إلى المطعم مع أسرته وتناول وجباته المفضله في صغره.

وللاحتفال بوجبة Jack Harlow، تقوم KFC بتحويل موقع في أتلانتا إلى Jack's Meal HQ، ويقع في 2637 Cobb Pkwy SE، سميرنا، جورجيا، كما سيتمكن المعجبون من الحصول على طعم من الدرجة الأولى للوجبة المخصصة أثناء الاستماع إلى ألبوم مغني الراب الجديد والتقاط الصور معه، ومفاجآت أخرى يقدمها المطعم على مدار اليوم. 

تعاون Jack Harlow و KFC

وأضاف هارلو: "عندما طلبت مني كنتاكي فرايد تشيكن إعداد وجبتي الخاصة، أدركت أنها لا يمكن أن تكون مجرد وجبة".
وتابع: "تجمع وجبتي بين الأشياء المفضلة في طفولتي منذ نشأتي في لويزفيل، مطعم KFC Mac & Cheese، مع ساندويتش الدجاج الحار الجديد، و Secret Recipe Fries، و lemonade".

ما وراء الكواليس

في السياق ذاته، زار هارلو مؤخرًا مسقط رأسه في لويزفيل للقاء رئيس الطهاة في كنتاكي فرايد تشيكن، كريس سكوت، لمعرفة القليل من ما يحدث وراء الكواليس قبل تناول الطعام في قائمة طعامه الحصرية.

وأوضح نيك تشافيز رئيس قسم التسويق في كنتاكي فرايد تشيكن، أنهم متحمسون جدًا لإتاحة القائمة المفضلة لجاك هارلو الآن على تطبيق KFC، مؤكدًا أنهم لا يطيقون الانتظار لرؤية ردود فعل العملاء، والتخطيط للقادم مع  Jack Harlow و KFC.

يثثيث
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022