leftlogo
advertisement

"كوستا كوفي" تستبدل أكواب القهوة بأخرى فولاذية قابلة لإعادة الاستخدام

A A A
2020-07-26
كوستا كوفي
أصبحت جمعية "Scotmid" التعاونية الأسكتلندية، أول شريك لـ"كوستا إكسبريس" في المملكة المتحدة تقدم أكواب "كوستا كوفي" القابلة لإعادة الاستخدام عبر محفظتها الكاملة من المتاجر، حسبما ذكر موقع"FOODBEV MEDIA".

 فولاذ مقاوم للصدأ
بحسب الموقع، قامت شركة Scotmid، والتي لديها ما يقرب من 200 موقع في جميع أنحاء اسكتلندا وشمال إنجلترا، بخطوة تعكس طموحها لتقليل استخدام أكواب القهوة ذات الاستخدام الفردي بشكل كبير في ماكينات Costa Express الموجودة في متاجرها.
 
وأشار الموقع إلى أن أكواب Costa Coffee Waffle Travel الجديدة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والقابل لإعادة الاستخدام، وسيكون متاحًا الآن للشراء من جميع مواقع Scotmid، وهو يتناسب مع مشروب Costa Express العادي والكبير.
 
ومع كل عملية شراء للكوب القابل لإعادة الاستخدام، سيحصل العميل على كوبونات وخصومات على وجبات الإفطار الساخنة من "كوستا" بمبلغ 3.70 جنيهًا إسترلينيًا ويمكن استردادها في أي وقت هذا العام.

وتم تصميم هذه الخطوة أيضًا لتشجيع عملاء Scotmid على التفكير في التغييرات الصغيرة التي يمكنهم إجراؤها بأنفسهم، للمساعدة في تقليل كمية النفايات الناتجة عن العناصر ذات الاستخدام الفردي.

حبوب مطحونة طازجة
جدير بالذكر أن كوستا إكسبريس، شركة رائدة في ابتكار جودة "باريستا"، والقهوة المصنوعة آليًا، باستخدام حبوب مطحونة طازجة، وتشمل المشروبات Lattes و Cappuccinos و Hot Chocolate ويمكن لأعضاء تطبيق Costa Club ربح Bean مقابل كل عملية شراء يقومون بها في جهاز Express. 

وبصفتها تاجر تجزئة ملائم في قلب المجتمعات التي تخدمها، تركز Scotmid على جلب الابتكار والعمل مع شركائها في المجالات الرئيسية لدفع النمو والنجاح، حيث  أظهرت المراجعة المستمرة للسوق أن قاعدة عملاء Scotmid تتطور وأن المستهلكين يريدون من بائع التجزئة المحلي تقديم خيارات أكثر استدامة في المتجر.

وعن ذلك، قال لورانس ويب، رئيس الاستدامة في المملكة المتحدة: "يؤمن عملاؤنا بشغف بقدرتهم على اتخاذ الخيارات التي تساعدهم على القيام بدورهم لحماية البيئة، ونحن متحمسون للشراكة مع Scotmid، لبيع أكواب Costa Coffee القابلة لإعادة الاستخدام، والمصممة لتناسب داخل آلات Costa Express".

وبالإضافة إلى بيع أكواب كوستا القابلة لإعادة الاستخدام، تسعى الشاشات الرقمية في جميع آلات كوستا إكسبريس إلى تشجيع العملاء على التفكير بشكل أكثر استدامة، واختيار فنجان قابل لإعادة الاستخدام عندما يتعلق الأمر بشراء قهوتهم المفضلة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022