leftlogo
advertisement

"كوكا كولا" كندا تستثمر 32.5 مليون دولار أمريكي في كولومبيا

A A A
ddededede
شركة "كوكا كولا"

أعلنت شركة Coke Canada Bottling، الكندية التابعة لشركة Coca-Cola، استثمار ما يقرب من 42 مليون دولار كندي أي ما يعادل نحو 32.58 مليون دولار أمريكي، لتلبية طلب العملاء المتزايد في كولومبيا البريطانية، حسبما نشر موقع Food business Africa الاقتصادي.

مستقبل أفضل
يشمل الاستثمار خط تصنيع بقيمة 24 مليون دولار كندي، ما يعادل (18.62 مليون دولار أمريكي)، و 18 مليون دولار كندي (13.96 مليون دولار أمريكي) في المبيعات والمستودعات ومنشآت التوزيع، وكلاهما يقع في ريتشموند، كولومبيا. 
 
وعن ذلك، قال تود بارسونز، الرئيس التنفيذي لشركة Coke Canada Bottling: "نحن شركة عائلية، وباعتبارنا شركة تعبئة الزجاجات المحلية في Lower Mainland، فإننا ملتزمون جدًا بالاستثمار في أعمالنا المحلية على المدى الطويل، فنحن نسعى لنشر التفاؤل وخلق مستقبل أفضل لعملائنا ومستهلكينا ومجتمعاتنا".

وذكرت الشركة أن خط التصنيع الجديد، الذي من المتوقع أن يبدأ تشغيله في ربيع عام 2023، سيمكن الشركة من إنتاج زجاجات التشكيل المسبق، وزيادة السعة وتقليل انبعاثات التعبئة والتغليف.

قدرات مراكز التوزيع
قالت شركة "كوكاكولا" كندا إن مركز المبيعات والمخازن والتوزيع الجديد سيجمع بين قدرات مراكز التوزيع الحالية للشركة في ريتشموند وكوكتلام.
وفي السياق ذاته، ستوفر الشركة إمكانات تخزين موسعة تمكنها من الانتقال السلس للمنتجات، ووضعها على الشاحنة الحمراء الشهيرة  الخاصة بشركة التوزيع.

وفي ضوء ذلك، ستكون المنشأة التي من المتوقع افتتاحها في ربيع عام 2024، موطنًا لمعدات شركة كوكاكولا كندا.

خط انتاج جديد 
جدير بالذكر أن مصنع ريتشموند الحالي ينتج ما يعادل حوالي 480 مليون علبة 355 مليلتر سنويًا.
وقال الرئيس التنفيذي تود بارسونز، إن زيادة القدرة التصنيعية وتوحيد عمليات المستودعات والتوزيع، سيزيد من قدرة الشركة على تنمية أعمالها والاستمرار في صنع المشروبات المفضلة لدى كولومبيا البريطانية وتوزيعها وتسويقها وبيعها لسنوات عديدة قادمة.
وتتوقع الشركة زيادة المبيعات بنحو ثلاثة في المائة سنويًا، لكن بارسونز لم يستطع تحديد الحجم الذي يتوقع إنتاجه بالضبط بمجرد تشغيل الخط الجديد في ربيع عام 2023.
cdcdccddc

بببقبقبقبق

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022