leftlogo
advertisement

كيف تروج السلاسل التجارية لبيع قرع العسل؟.. تعتمد على التوعية والسعر

A A A
شراء قرع العسل من الهايبر ماركت
شراء قرع العسل من الهايبر ماركت

يعتبر قرع العسل من الخضروات التي تتسم بالعديد من المزايا سواء من ناحية النكهة إذ يمكن استخدامه في العديد من الوصفات، فضلاً عن كونه مصدرًا للفوائد الصحية، ولذلك تروج سلاسل الهايبر ماركت لبيعه بشكل دائم.

 

وتختلف أدوات السلاسل التجارية لتنشيط مبيعاته ما بين تعدد فوائد استخدامه على صحة الإنسان أو توفيره بأسعار جاذبة ومخفضة للعملاء، ويطلق عليه أيضًا "اليقطين" وهو دائري الشكل ولونه بين الأصفر الغامق والبرتقالي وذو قشرة سميكة كما يحتوي بداخله على بذور ولب صالحة للأكل وتعد مصدرًا جيدًا للبروتين والماغنسيوم والزنك والنحاس.


مفيد للبشرة
تروج سلسلة جملة ماركت لبيع قرع العسل عن طريق تحديد فوائده وتعريف الزبائن بها، حيث شملت وفقًا للسلسة أنه يحافظ على صحة القلب، ينشط وظائف الكبد، يعمل على تقوية جهاز المناعة، يحافظ على نضارة البشرة وهو مصحح طبيعي للعين.

 

ولذلك نصحت العملاء بضرورة أكله وتجربة طمعه اللذيذ عبر التسوق في قسم الخضروات والفاكهة بفروع السلسلة، والتي تتسم بكونها طازجة وتدخل الفروع بشكل يومي، كما تعد "جملة ماركت" هي الجيل الثاني من سلسلة "فتح الله ماركت" بعد تغيير اسمها، وهي سلسلة من المحلات للبيع للمستهلك مباشرةً بسعر الجملة إلى جانب الاستيراد والتجارة الأساسية.


لماذا التوعية؟
وتهدف السلاسل التجارية من وراء توعية زبائنها، تعريف الجمهور بالأغذية المختلفة سواء الخضروات أو الفواكه أو البقوليات، ومن ثم زيادة تفاعل الزبائن بشكل أكبر على مختلف منصاتها بصفحات التواصل الاجتماعي، وبالتالي إمكانية متابعة العروض بشكل مستمر ورواج المبيعات بشكل أكبر في المتجر.


سعر قرع العسل  
بينما تروج سلاسل أخرى لبيع قرع العسل عبر تحديد سعر جاذب ومنافس لإغراء الزبائن وتشجيعهم على شرائه، ومنها سلسلة مترو ماركت حيث توفر قرع عسلي سعر الكيلو جرام 12.99 جنيه.

 

كما يتوفر مربى قرع عسل ميكس جاميس 430 جرام بسعر 32.95 جنيه، كما يتوفر قرع العسل في سبينيس ماركت بسعر 14.95 جنيه للكيلو جرام، وفي سلسلة هايبر وان يبلغ سعر الكيلو جرام من القرع العسل 14.95 جنيه، وفي كارفور يبلغ سعر الكيلو جرام 13.95 جنيه.Eat-Pumpkin-Seeds
dffwe

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022