leftlogo
advertisement

لأول مرة.. «Selecta» السويسرية تشارك «Red Bull» النمساوية لتوزيع منتجاتها

A A A
Selecta
Selecta and Red Bull

أعلنت شركة البيع بالتجزئة Selecta السويسرية، عن شراكتها مع العملاق النمساوي «Red Bull» المتخصصة في إنتاج مشروبات الطاقة، وتسعى الشركة السويسرية لفتح أسواق جديدة داخل العديد من البلدان. 

 

Red Bull

Red Bull

وتختص شبكة Selecta بتوزيع جميع منتجات المشروبات والأغذية داخل أماكن العمل، والمطارات، ومحطات السكك الحديد، والجامعات، والمستشفيات، وأنها بشراكتها الجديدة تسوف تقدم خدماتها بتوزيع منتجات Red Bull بشكل فعال.

ومن جانبه قال Mattia Unal، رئيس مجموعة إدارة الأطعمة والمشروبات في Selecta، إن الشراكة مع Red Bull إيجابية بكونها شركة رائدة في مجال أغذية الطاقة، وسنعمل على إنشاء أفضل التشكيلات من منتجتها في كل مكان.

وفقا لـ Selecta، سوف تشهد الشراكة تبادل الشركتين خبرتهما في المشتريات والإدارة، بالإضافة إلى دعم البعض في تنشيط المستهلك والمشاركة الرقمية أيضا.

تاريخ Red Bull


مشروبات Red Bull

 تأسست العلامة التجارية Red Bull على يد Dietrich Mateschitz رجل الأعمال النمساوي، وتمتلك الشركة أعلى حصة في سوق مشروبات الطاقة، وتم بيع أكثر من 82 مليار علبه من منتجات الشركة في جميع أنحاء العالم في عام 2020، وتحظى Red Bull بأعلى حصة في السوق من بين جميع مشروبات الطاقة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022