leftlogo

لجذب العملاء.. «ONE STOP» تسلط الضوء على شراكتها مع "TESCO" البريطانية

A A A
ؤيؤيؤيؤؤيؤي
Tesco
سلطت شركة "One Stop" الرائدة في صناعة الأغذية الضوء على شراكتها مع Tesco لكسب ثقة العملاء، حيث تهدف إلى ضمان إدراك العملاء أنها تقدم جودة رائعة لمنتجاتها الموجودة في سلسلة متاجر Tesco البريطانية.

تعزيزالشراكة بين Own Label و Tesco

بحسب موقع "GG" البريطاني، أعاد المتجر تصميم عبوته لحوالي 160 من خطوط  Own Label لتعزيز إدراك الجودة وعرض شراكتها مع Tesco، وهي مموكة من قبل "تيسكو" وليست مجرد شريك.

واعتبارًا من شهر يونيو، سيتمكن العملاء من شراء مجموعة المنتجات المبردة المعاد إطلاقها، بما في ذلك المنتجات واللحوم والأسماك والدواجن والألبان والوجبات الجاهزة والحلويات عبر 900 متجر تملكها الشركة البريطانية وحقوقها.

معالجة كاملة لخطوط التصنيع

في ضوء ذلك، سيشمل التجديد تصويرًا جديدًا للأطعمة، وعلامة تجارية ملونة أكثر وفاخرة، ويتصدرها ختم Selected by Tesco على مقدمة العبوة، نتيجة لذلك، ستخضع خطوط التصنيع إلى معالجة كاملة للتأكد من أن العملاء على دراية بأن المنتجات تعكس الجودة الرائعة لمنتجات Tesco.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن بدأت منتجات Tesco في الظهور في متاجر  One Stop أثناء الوباء مع دعم بقالة ،Big 4 ، وهي الشركة الفرعية لمتاجر البقالة الأشهر في بريطانية والأقرب إلى المستهلكين.

منتجات عالية الجودة

عن ذلك، قال رئيس قسم دعم العملاء في One Stop، نايجل برندرجاست: "نمت منتجات Own Label الخاصة بنا بسرعة حيث يبحث العملاء عن قيمة أفضل، لقد تغيرت عادات الشراء كثيرًا خلال العامين الماضيين، وانتشرت تجارة التجزئة مع المزيد والمزيد من العملاء الذين يختارون الحصول على ما يحتاجون إليه بالقرب من المنزل".

"وأضاف: "بالنسبة إلىOne Stop، هناك فرصة كبيرة لنا للاستفادة من اتجاهات التسوق الجديدة هذه، ومع ذلك نظرًا لأن العملاء يطلبون المزيد من منتجاتنا، يجب أن تكون الجودة والقيمة صحيحة كما أن Tesco علامة تجارية معروفة وموثوقة لإنتاج منتجات عالية الجودة".

وقال جون ميلر الرئيس الرئيس التنفيذي للشركة،: "لا يدرك العديد من عملائنا أن One Stop مملوكة لشركة Tesco ، لذا بينما ننتقل إلى المرحلة التالية من النمو، فمن المنطقي جعل هذه الرسالة أكثر وضوحًا يمكن للعملاء الدخول إلى متجر One Stop المحلي والحصول على أجود المنتجات.  



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022