leftlogo

لعشاق الطهي العالمي.. طماطم مجففة إيطالية في «الفا ماركت» وهذه قائمة الأنواع والأسعار

A A A
woman-in-the-supermarket-2021-09-01-11-31-41-utc
الفا ماركت

توفر سلسلة "الفا ماركت" طماطم مجففة ومقشرة وكذا صوصات عالمية لعشاق الطعام وراغبي التفنن في طهي الأطعمة، وهو ما كشفته جولة Food Today بأحد أروقة فروع السلسلة الشهيرة.

جرانورو إيطالي

عبوة طماطم مقشرة جرانورو

 

يتوافر عى أرفف "الفا ماركت" طماطم مقشرة جرانورو إيطالي 400 جرام بسعر 23.5 جنيه وهي صلصة طماطم من جرانورو مستخلصة ومعالجة في إيطاليا خلال ساعات من تعبئتها لضمان احتفاظها بالرائحة الطبيعية والطعم الطازج، وكذا طماطم بونتو مجففة إيطالي 300 جرام بسعر 102 جنيه، كما توجد على أرفف السلسلة صلصة السابور دبس البلجيكية فلفل حلو 300 جرام بسعر 86 جنيهًا.


وتستخدم الطماطم المقشرة بالكامل والتي تم تحضيرها بأجود أنواع الثمار الناضجة لتضيف على الأطباق نكهة لذيذة ومغذية، كما أنها تضيف نكهة الطماطم على وصفات الأطعمة المختلفة وكذا تستخدم كصلصة مع المكرونة.


أما الطماطم المُجففة فهي التي تعرضت للجفاف بالشمس، ما أدى لذبولها وفقدها لمعظم محتواها السائل مما يجعلها مطاطية إلى حد ما، وتكون غنية أكثر بنكهة الطماطم الكثيفة ويُصبح لونها أحمر داكن.


فروع الفا ماركت

فرع الفا ماركت

 

وتعد "الفا ماركت"، واحدة من أقدم سلاسل السوبر ماركت في المنطقة العربية والتي تتميز بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات الطازجة المحلية والمستوردة بالإضافة إلى جميع الأدوات المنزلية والكهربائية.


كما افتتحت "الفا ماركت" منذ أيام قليلة، فرعها التاسع بمدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، حيث شهد الافتتاح إقبالاً كبيرًا من العملاء، لاسيما مع التخفيضات الكبرى التي أعلنت عنها "الفا ماركت" على مختلف السلع والتي وصلت إلى نحو 50%.


وشهدت السلسلة خلال العامين الماضيين عملية تحول استراتيجي ضخمة شملت إعادة هيكلة كاملة للشركة واستقطاب الكفاءات في كافة إدارات الشركة، كما شملت عمليات تطوير لفروع الشركة القائمة مع إضافة فرعي التجمع الخامس والمنصورة، إضافة الي افتتاح المخازن المركزية للشركة في مدينة 15 مايو حتي تتمكن سلاسل الإمداد بتلبية احتياجات فروع الشركة من البضائع بشكل يحقق رضا العملاء.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022